تعديل مدة التظلم .. تعرف على موعد تظلمات الدبلومات الفنية 2021 وخطوات التقديم

ارتفعت معدلات البحث عبر جوجل حول معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2021، بالتزامن مع ظهورها مساء أمس عبر موقع بوابة التعليم الفني، وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب تظلمات الدبلومات الفنية 2021 غدا الخميس في جميع المحافظات، ولكن هذا العام، اختلفت مدة التقديم عن الأعوام السابقة، وفي السطور التالية، يستعرض موقع «مزادات مصر» طريقة التظلم بالتفصيل موعد التقديم والمدة الجديدة بعد التعديل.

موعد تظلمات الدبلومات الفنية 2021

قررت وزارة التربية والتعليم أن تصبح مدة التظلم على نتيجة الدبلومات الفنية 15 يوما للدور الأول، بدلا من 30 يوما، و7 أيام مدة التظلم على نتيجة الدور الثاني بدلا من 15 يوما.

images 2021 07 28T184540.469 - تعديل مدة التظلم .. تعرف على موعد تظلمات الدبلومات الفنية 2021 وخطوات التقديم
تعرف على موعد تظلمات الدبلومات الفنية 2021 وخطوات التقديم

قيمة التظلم على نتيجة الدبلومات الفنية 2021

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه سيتاح لطلاب الدبلومات الفنية 2021 التظلم على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بعد سداد 100 جنيه رسوم على كل مادة يرغب الطالب في التظلم منها.

طريقة التظلم على نتيجة الدبلومات الفنية 2021

ويمكن تقديم تظلمات الدبلومات الفنية 2021 لجميع النوعيات «صناعي – الفندقي – الزراعي- التجاري» عن طريق الذهاب لمكتب الهيئة القومية للبريد وسداد مبلغ 100 جنيه عن كل مادة، وذلك لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، ويجب استيفاء جميع إجراءات الاطلاع في ذات يوم التقديم بطلب الإطلاع عن عنوان مصر لجنة النظام والمراقبة.

– ثم يتوجه إلى لجنة النظام والمراقبة لتقديم التظلم والاطلاع على كراسة الإجابة.

– ثم يتم تحديد موعد لفحص صورة كراسة إجابة الطالب.

– ثم يذهب الطالب في الموعد المحدد للاطلاع على كراسة إجابته.

 

– ثم تشكل له لجنة لفحص كراسة إجابته وتعيد جميع درجاته في حالة وجود درجات مستحقة له، دون أن يتم إعادة تصحيح الأسئلة، وفي حالة تبين أحقيته بدرجات إضافية يتم إضافتها لمجموعه مع استرداده لرسوم التظلم المدفوعة عن تلك المادة.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021

والجدير بالذكر أنه أصبحت نتيجة الدبلومات الفنية 2021 متاحة بالاسم ورقم جلوس الطالب، عبر بوابة مركز المعلومات على موقع وزارة التربية والتعليم، أو من خلال الضغط على الرابط التالي:

https://nategafany.emis.gov.eg/

رسميا نتيجة دبلوم زراعة .. رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي الزراعي 2021

عن الكاتب

احمد عبده