تعرف على موعد جنازة القيادي العمالي البدري فرغلي

 

توفى القيادي العمالي البدري فرغلي صباح اليوم الأثنين والموافق 15فبراير 2021 ، وذلك بعد تعرضه لوعكه صحية خلال الأيام الأخيرة في حياته أدت إلى دخوله العناية المركزة ، ومن المنتظر تشيع الجنازة بعد صلاة العصر.

وتشيع جنازة القيادي العمالي البدري فرغلي عصر اليوم من المسجد العباسي ببورسعيد ونعى نجله ياسر البدري فرغلي مدير إدارة الشؤون القانونية لدى مصلحة الضرائب وفاة والده وذلك من خلال الصفحة الشخصية له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا :” أبي عند الله، وما عند الله خيرًا وأبقى، أهالينا .. أحبكم أبي أكثر من نفسه فكونوا بجواري ولو بالدعاء”.

ونعى مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حليبة وفاة البرلماني السابق عن محافظة بورسعيد وذلك من خلال الصفحة الشخصية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” النادي المصري إذ ينعى الفقيد الراحل، فإنه يشاطر شعب بورسعيد الأحزان في وفاة رمز من رموز الحياة السياسية والبرلمانية المصرية، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وسائر محبيه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون».

ونعى حزب التجمع وفاة البرلماني السابق البدري فرغلي حيث ترشح لمجلس الشعب من خلال الحزب وأيضا كان أحد الأعضاء المؤسسين وأيضا عضو الأمانة العامة ، وتميز بدوره البرلماني البارز والدفاع عن مصالح أهالي محافظة بورسعيد وذلك خلال فترة ترشحه في مجلس الشعب بعد فوزه وذلك عبر الاستجوابات والأسئلة البارزة والتي كان يشيد بها الجميع من أهالي المحافظة وذلك من دوره السياسي والبرلماني.

ونعى المهندس هيثم الحريري وهو أحد أعضاء البرلمان السابقين ، وأيضا عضو التحالف الشعبي الاشتراكي وذلك من خلال موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” قائلا ” إنا لله و إنا إليه راجعون ، وداعا نصير العمال ورئيس اتحاد المعاشات القائد العمالي والمناضل الوطني البدري فرغلي”.

جدير بالذكر أن البرلمان الراحل البدري فرغلي تميز بكونه نصير العمال وذلك من خلال الدور السياسي والبرلماني السابق حيث كان عضو مجلس الشعب السابق عن محافظة بورسعيد ، وأيضا كان البدري رئيس الاتحاد العام لأصحاب المعاشات.

عن الكاتب

لمياء حسام