تعرف على موعد طرح سيات ليون الكهربية في مصر

موعد طرح سيات ليون الكهربية في مصر ، اشهر قليلة تفصل المصريين عن طرح سيارة  سيات ليون الجديدة 2021 في مص حيث كشفت  مديرة علامة سيات في مصر   ان المفاوضات مازالت مستمرة بخصوص السيارات الكهربائية وتقديمها في مصر دون تحديد لموديل معين سواء كهربائي بالكامل أو هايبرد, حيث لايزال الحديث بخصوص فتح الباب لدخول هذه النوعية من السيارات الي مصر وامكانية تقديم هذه الفئة من المركبات هو محور المفاوضات ، وهو نفس الأمر الذي ينطبق على الاسكوتر. كما أكدت أن علامة كوبرا ستقدم في مصر في النصف الثاني من عام 2021.

وأضافت أن سيات ليون الجديدة كلياً لن تقدم في بداية العام ولكن خلال الربع الأول او الربع الثاني من العام المقبل حيث لا توجد تأكيدات حالياً في ظل صعوبة الظروف في أوروبا في ظل انتشار فيروس كورونا فلا يوجد تأكيد كامل على ميعاد محدد، ووضحت أن المصنع الخاص بسيات لم يتأثر باغلاق او وقف حالياً ولكن المشكلة في الموردين الذين يوفرون القطع والمكونات للمصنع هم من تأثروا.

سعر سيات ليون موديل 2020

وأكدت أن سيات ليون موديل 2020 في مصر انتهي العرض الذي كان مقدم عليها منذ شهر تقريباً وعاد سعرها ليكون في وضعه الطبيعي 389.900 ألف جنيه بعد أن كان في ظل العرض التخفيضي 369.900 ألف جنيه.

عن الكاتب

احمد عبده