تعرف على موعد عرض الموسم الثالث من مسلسل المؤسس عثمان

موعد الموسم الثالث من المؤسس عثمان أكثر ما بتسأل عنه عشاق الدراما التركية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وحصل المسلسل على إعجاب كبير من الجمهور خلال الفترة الماضية، إثر قيامة ارطغرل، ولأنه انتهى مسلسل قيامة عثمان الموسم الثاني، منذ أيام قليلة، بدأ الكثير في التساؤل عن موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل قيامة عثمان، وفي هذا التقرير، يجيب موقع «مزادات مصر» عن كافة التساؤلات في هذا الصدد.

موعد الموسم الثالث من المؤسس عثمان

هناك توقعات تشير إلى أنه سوف يعرض جزء ثالث لهذا العمل الدرامي التاريخي، كما أنه انتشرت الكثير من الأقاويل، التي تؤكد عرض الموسم الجديد في شتاء 2021 على الأرجح.

ومن المتوقع، أن يشهد الجزء الثالث المزيد من الأحداث التاريخية والمعارك والفتوحات التي حدثت في الوقت ذاته، إلا أنه لم يتم التصريح بعد حتى الآن عن اي تفاصيل.

أبطال مسلسل قيامه عثمان

ويذكر أنه كان شارك في بطولة مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني ، عدد من النجوم الاتراك، وهم بوراك أوزجيفيت​، وأيضا الممثلة اصليهان كارالار، ويشارك ايضا تورجوت ألب، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وعائشة جول جوناي، والمسلسل من إخراج متين قوناي.

قصة مسلسل قيامة عثمان

جدير بالذكر أنه تدور أحداث المسلسل التركي قيامه عثمان ، حول قيام الدولة العثمانية، ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة، حيث جاء عثمان ليستكمل مسيرة أبيه في الفتوحات والمعارك والمحافظة على الملك الذي تركه له والده، كما وتقوم أحداث المسلسل حول صراعات مستمرة بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبيين والفرس.

مواعيد العرض الجديدة لمسلسل قيامة عثمان على جميع القنوات المفتوحة

 

عن الكاتب

احمد عبده