تعرف على موعد عرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الرابع

تصدرت الفنانة رانيا يوسف تريند مؤشر البحث العالمي جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بالتزامن مع إعلانها بدء تصوير الجزء الرابع من مسلسلها الذي حقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، وهو مسلسل الآنسة فرح.

مسلسل الآنسة فرح الجزء الرابع

ونشرت رانيا يوسف بعض الصور من كواليس أولى مشاهدها في مسلسل الآنسة فرح، وذلك عقب عودتها من إسبانيا، وانتهاء العطلة الصيفية التي قضتها هناك، حيث نشرت صورة لها من تصوير المسلسل عبر حسابها الشخصي علي إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: «مسلسل الآنسة فرح الجزء الرابع.. يوم التصوير».

وفي هذا السياق، يذكر أنه بدأ تصوير المسلسل في الأسبوع قبل الماضى بمشاهد جمعت بين أحمد مجدى وهبة عبد العزيز وأسماء أبو اليزيد، وتم الإعلان عن ذلك في وقت سابق.

مواعيد عرض مسلسل الآنسة فرح وتردد القنوات الناقله له

موعد عرض مسلسل الآنسة فرح الموسم الرابع

ومن المقرر أن يعرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الرابع قريبا بعد الانتهاء من التصوير، ومن المتوقع عرضه على منصة شاهد في شهر سبتمبر القادم، وقي نهاية العام الحالي تبدأ قناة mbc 4 في الإعلان عن عرضه الجزء الجديد على التلفاز عبر شاشتها.

مسلسل الآنسة فرح الجزء الرابع

تدور احداث مسلسل الآنسة فرح الجزء الثالث حول فتاة تحقن بالخطأ فتحمل وهى عذراء، وتتزوج من مديرها في الفندق لتنشأ قصة حب بينهم، وتنشأ خلفيات بينها وبين خطيبها.

والمسلسل من اخراج وائل فرج، ويشارك في بطولته النجمة رانيا يوسف، والفنانة أسماء أبواليزيد، الفنان محمد كيلانى، الفنانة هدى مجد،الفنانة هبة عبد العزيز، الفنانة القديرة عارفة عبد الرسول، الفنانة جيلان علاء، الفنان محمد عمروسى، الفنانة مريم الخشت.

تردد قناة mbc4 الناقله للجزء الثاني من مسلسل الآنسه فرح

عن الكاتب

احمد عبده