تعرف على موعد عرض مسلسل Lucifer على منصة Netflix

تصدر مسلسل Lucifer تريند مؤشر البحث العالمي «جوجل»، بالتزامن مع إعلان شبكة Netflix ، عن مواعيد عرض الجزء الأول من الموسم الخامس، وينتظر محبي هذا المسلسل معرفة تفاصيل هذا الموسم، نظراً لما فيه من احداث الجرائم الخياليه والأثارة، ولكثرة البحث عنه، ينشر لكم موقع «مزاد» موعد عرض مسلسل Lucifer .

موعد عرض مسلسل Lucifer على منصة Netflix

تقوم منصة Netflix بعرض مسلسل Lucifer في تمام الساعة 09:00 صباحًا بتوقيت مصر، ويختلف توقيت عرضه باختلاف البلدان الاخرى، مثل السعودية والجزائر ولبنان وفلسطين والأردن، وهذ الموسم المسلسل مكون من 16 حلقة ويعرض أسبوعياً في نفس التوقيت السابق ذكره.

قصة مسلسل Lucifer

تدور احداث مسلسل Lucifer الجزء الخامس ، حول كتاب القصص الهزلية ساندمان والذي أصبح لاحقًا بطل الرواية المصورة الجانبية سلسلة كتاب لوسيفر Lucifer DC Comics التي كتبها مايك كاري، وتدور حول الشيطان لوسيفر أمير الجحيم الذي يشعر بالملل وينجذب إلى سحر مدينة لوس أنجلوس، حيث يفتتح “بارًا” صغيرًا بعد تقاعده من مهامه الأبدية، لينخرط في مجموعة من الجرائم الغامضة مع مساعديه من الشياطين.

ابطال مسلسل Lucifer

ويذكر أن مسلسل Lucifer، تم عرضه في عام 2016 ، وهو من بطولة عدد نجوم الدراما العالمية ، وهم: توم أليس، لاورين جيرمان، كيفين أليخاندرو، ليزلي آن براندت، سكارليت إستفز، كيفن رانكين، راشيل هاريس، والمسلسل من تأليف توم كابينوس واخراج لين وايزمان.

عن الكاتب

admin

مدير ومؤسس الموقع