تعرف علي مصاريف المعهد العالي للدراسات المتطورة 2021

يبحث طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم بعد انتهائهم من إجراء الإمتحانات الخاصة بهم ،  عن مصاريف المعهد العالي للدراسات المتطورة 2021 وأيضا التنسيق الخاص بها سواء للطلاب من القسم العلمي أو الأدبي ، حتى يقوم هؤلاء الطلاب بالدراسة والتحاق بتلك المعهد في إحدى فروعه في الهرم او القطامية.

المعهد العالي للدراسات المتطورة

يعتبر احدي المعاهد الخاصة التي يلتحق بها الطلاب سواء من الثانوية العامة او الدبلومات الفنية باعتباره واحد من المعاهد المعتمدة التي تعطي شهادة معتمدة من وزارة التعليم العالي بدرجة بكالوريوس ونظم معلومات ادارية ويتواجد في فرعين في الهرم والقطامية ويضم شعبتين وهم شعبة نظم والمعلومات الإداريةـ وشعبة التجارة والمحاسبة ومدة الدراسة فيه 4 سنوات يتم دراسة المواد البرمجية والمحاسبية.

مصاريف المعهد العالي للدراسات المتطورة 2021

جاءت مصاريف المعهد العالي للدراسات المتطورة 2021 شعبة نظم المعلومات الإدارية 4599 اضافة الي مبلغ 285 مصاريف ادارية ليصبح إجمالي المصروفات المطلوب سدادها 4884 جنيه.

وبالنسبة لمصروفات شعبة التجارة والمحاسبة جاءت بمبلغ 4356 جنيه، بجانب المصروفات الإضافية التي تقدر بنحو 285 جنيه لكل فرقة دراسية لتصبح إجمالي مصروفات شعبة التجارة والمحاسبة هو 4641 جنيه لكل فرقة دراسية.

مصاريف كلية الهندسة في الجامعات الحكومية والخاصة 2021

 

عن الكاتب

احمد عبده