تفاصيل مثيرة في الحلقة الثالثة والثلاثن من مسلسل المؤسس عثمان

 

شهدت الحلقة الثالثة والثلاثين من مسلسل المؤسس عثمان احداث مثيرة للغاية وهي الاحداث التي ينتظرها عشاق المسلسل الاكث مشاهدة حتى الان.

مواعيد عرص مسلسل قيامة عثمان

يتم عرض حلقة واحدة كل اسبوع في مساء كل يوم اربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة وذلك على قناة ATV التركية التي تحرص على انتقاء العديد من المسلسلات التركية المتميزة، وتلك الحلقة يترقبها العديد من المواطنني المتابعين لاحداث المسلسل بكل شغف وترقب لمعرفة تلك التفاصيل الجديدة في بناء الدولة العثمانية،وفي تلك الحلقة كما جاء في الاعلان الترويجي الذي تم عرضه على شاشة قناة ATV التركية تلك اللحظة التي قام فيها نيكولا بالهجوم على قلعة كولوجا وقبل ان يستطيع الاستيلاء عليها وفور ان قام باسر العديد من الجنود وقتل المزيد من الجنود ياتي اليه المؤسس عثمان وهو معة جنودة الاقوياء الذين يتصدون لهذا الهجوم ويهدد عثمان نيكولا بوضع السكين على احد جنودة الامر الذي جعل نيكولا يتراجع في الاستيلاء والمزيد من الاحداث المثيرة التي تتناولها تلك الحلقة الجديدة من المسلسل.

تردد قناة ATV التركية

اما بخصوص تردد قناة ATV التركية على القمر المصري نايل سات فان التردد : 10796 ومعدل الاستقطاب افقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

ويمكن مشاهدة المسلسل على القمر الصناعي تركسات التردد هو 11628 ومعدل الاستقطاب افقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

عن الكاتب