تفاصيل مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة 1 على قناة MBC مصر

أبهرت الفنانة أمينة خليل الجمهور بإدائها الرائع في التمثيل دور الأم المنفعلة بسبب عدم إنجابها، والذي أظهر أنها موهبوبة بشكل كبير، وفي السطور التالية لهذا التقرير، ينشر موقع «مزادات مصر» تفاصيل مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة 1 على قناة MBC مصر مواعيد العرض والإعادة.

مواعيد عرض واعادة مسلسلات قناة dmc في رمضان 2021

مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة 1

تبدأ أولى حلقات مسلسل خلي بالك من زيزي وهي داخل السوبر ماركت أثناء إتصال الدكتورة بها ليفصل هاتفاها، وتذهب سريعا للعيادة لكي تطمأن على نتيجة تحاليل تلقيحها للمرة الرابعة حتى تخبرها بأن النتيجة سلبية وهي لن تنجب الآن، ثم تخرج فتجد عربيتها اتكلبشت بسبب عدم التزامها بركنة سيارتها، ثم تذهب لزوجها في الجامعة لتدخل عليه بشكل مفاجئ، ولكن بسبب هرمونات الأمومة وانفعالها الزائد بسبب خبر عدم إنجابها جعلها ترتبك كثيرا، وهذا جعل زوجها يرغب طلاقها، ثم تذهب تضربه وتكسر زجاج عربيه زوجها، وتذهب سريعا لمنزل والداها وتخبره بما حدث، حتى تجد يذهب زوجها مع صديقه لمحامي ويخبره بأنه يريد الطلاق منه، حتى يحضره المحامي على ضرب نفسه وتقطيع ملابسه ويفترى عليها في قضية ليطلقها.

موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة على قناة dmc والإعادة

موعد عرض مسلسل خلي بالك من زيزي على قناة MBC مصر

ومن المقرر أن يعرض مسلسل خلي بالك من زيزي في سباق الدراما الرمضانية بشكل حصري على قناة MBC مصر، يوميا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، بالإضافة إلى منصة «شاهد vip» قبل عرض المسلسل بساعة على شاشة التلفاز.

موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة على قناة dmc والإعادة

مسلسل خلي بالك من زيزي

تدور أحداث مسلسل خلي بالك من زيزي في إطار إجتماعى درامى كوميدى، وتواجه زيزي مشكلة في الإنجاب، مما يخلق مشاكل مع زوجها خاصة في ظل عدم قدرتها على التحكم في انفعالتها، فتلجأ إلى محامي يدعى مراد، في محاولة للحصول على الطلاق من زوجها.

مواعيد عرض مسلسل هجمة مرتدة رمضان 2021

ويشارك في بطولة المسلسل «خلي بالك من زيزي» الفنانة أمينة خليل، والفنان محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي، والعمل تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

تردد قناة MBC مصر 2021

– القمر الصناعي: نايل سات.
-التردد: 11470.
-معدل الإستقطاب : عمودي.
– معدل الترميز : 27500.
– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

موعد عرض مسلسل نسل الأغراب رمضان 2021

عن الكاتب

احمد عبده