تفاصيل مسلسل لؤلؤ الحلقة 21 ومواعيد العرض والإعادة

ينشر موقع «مزادات مصر» تفاصيل مسلسل لؤلؤ الحلقة 21 ومواعيد الإعادة ، بالتزامن مع تصاعد أحداث الحلقات الأخيرة من المسلسل، ولذلك ازدادت معدلات البحث عن الحلقة لمشاهدتها، ولذلك نستعرض لكم احدثها في السطور المقبلة.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 21

دارت أحداث الحلقة الـ 21 من مسلسل لؤلؤ حول موافقة لؤلؤ على الزواج من طارق نصار، وانزعاج زوجته الأولى منكما فعله نظرا لأنه قام بأشهار الزواج منها.

وعلى جانب آخر تتوفى ملك أحمد زاهر ابنة نهال، وصديقها في الشركة تعترف له بأنها ابنه طارق وقصت له كل ما حدث لأنه وقف بجانبها.

كما تطلب لؤلؤ من ادوارد مدير أعمالها أن يذهب لبودة ويحكى له ما حدث ليسامحها، ويخبره بأن طارق وضعها في أمر واقع، ليذهب بالفعل لبودة في المشهد الأخير من الحلقة، ويتفاجئ بوجود صديقة لؤلؤ، وتنهي الحلقة على ذلك.

موعد إعادة عرض مسلسل لؤلؤ

ويعرض مسلسل لؤلؤ، في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة اون، والاعادة الأولى في تمام الساعة الثانية صباحًا، والاعادة الثانية في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، أما على قناة on drama، في تمام العاشرة مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة الخامسة صباحا، والثانية في تمام الساعة الثالثة عصرا.

كما يذاع على قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة الرابعة عصرا اسبوعيا، من السبت إلى الخميس.

ويذكر أن مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه في 40 حلقة، وهو من بطولة عدد من النجوم وهم مى عمر، أحمد زاهر، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، نرمين الفقى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى.

عن الكاتب

سمر علي