تنافس شديد بين هوندا Honda HR-V و Mazda CX-5 في تايلاند

كشفت تقارير صحفية عن تنافش شديد بين هوندا Honda HR-V و  سيارة Mazda CX-5 في تايلاند  ، وقال التقرير الذي قام فريق موقع مزادات مصر بترجمته انه خلال الفترة الاخيرة استطاعت علامتا هوندا ومازدا ان تتربعا على عرش السيارات الاكثر مبيعا في تايلاند وكانت السيارة هوندا Honda HR-V و  سيارة Mazda CX-5 من اكثر السيارات مبيعا في تايلاند .

وفي تقرير لموقع zigwheels التايلندي بلغ سعر Honda HR-V حوالي THB 949,000 – THB 1.12 Million بالعملة المحلية في تايلاند بينما بلغ سعر Honda CR-V الفئة الاعلى حوالي THB 1.36 – THB 1.7 Million وفق الموقع المهتم باخبار السيارات.

وقال الموقع ان سعر سيارة Mazda CX-5 التي تعتبر من اهم السيارات هناك بلغ THB 1.3 – THB 1.85 Million وفق العملة المحلية لتايلاند.

مستقبل السيارات الكهربية في تايلاند

يقول موقع zigwheels ان السيارات الكهربية في تايلاند تنتظر مستقبل مشرق حيث من المقرر ان يكون المستقبل للطاقة النظيفة والسيارات الهجينة وان سيارات تسلا الكهربية التي يمتلكها الملياردير الامريكي اليون ماسك خيار مطروح ايضا ، هذا بالاضافة الى السيارات الكهربية التي سوف يتم التعاقد عليها من الصين واليابان والمانيا .

سكودا تخطط لمضاعفة الاستثمار في تايلاند

وكشف التقرير نفسه ان علامة سكودا تخطط لمضاعفة الاستثمار في تايلاند معتابرة السوق في هذه البلد من اهم الاسواق الواعدة في العالم وانها سوف تضاعف ضخ الاستثمارات هناك.

الهند توفر مليارات الدولارات لشركة تسلا بعد تصنيع سياراتها بعمالة رخيصة

عن الكاتب

admin

مدير ومؤسس الموقع

2 thoughts on “تنافس شديد بين هوندا Honda HR-V و Mazda CX-5 في تايلاند

Comments are closed.