توقيت عرض مسلسل كل ما نفترق |بطولة الفنانة ريهام حجاج

 

تخوض الفنانة ريهام حجاج السباق الرمضاني 2021 ، من خلال مسلسل كل مانفترق وذلك مع المشاركة مع العديد من النجوم ، وسيتم عرض المسلسل على القنوات الفضائية خلال شهر رمضان 2021.

ويقدم موقع « مزادات مصر »خلال السطور الأتية ، توقيت عرض مسلسل كل ما نفترق، احداث مسلسل كل ما نفترق، ابطال مسلسل كل ما نفترق.

توقيت عرض مسلسل كل ما نفترق

يتساءل الجمهور في مصر والوطن العربي عن موعد بدء عرض مسلسل كل مانفترق ، حيث سيعرض المسلسل على القنوات الفضائية بداية من شهر رمضان المبارك ، بالتزامن مع مواعيد ما بعد الأفطار حتى يتم متابعة المسلسل من قبل المشاهدين.

احداث مسلسل كل ما نفترق

مسلسل كل مانفترق بطولة الفنانة ريهام حجاج ، يدور في إطار درامي اجتماعي حيث تمت معالجة المسلسل دراميا من قبل محمد أمين راضي ، وتشارك الفنانة “رانيا يوسف” في المسلسل من خلال شخصية صعيدية.

ابطال مسلسل كل ما نفترق

ومسلسل كل ما نفترق من بطولة ريهام حجاج ، وعمرو عبد الجليل. وأحمد فهمي ، وسلوى خطاب ، ورحاب الجمل ، ومن تأليف ورشة محمد امين راضي ، ومن إخراج محمود شكرى ابو عميرة ، ومن إنتاج شركة سينرجي طارق الجنايني.

جدير بالذكر أن الفنانة ريهام حجاج شاركت في السباق الرمضاني الماضي ، من خلال مسلسل ” لما كنا صغيرين ” ، وكان من بطولة خالد النبوي ومحمود حميدة ، ونسرين امين ، ونبيل عيسى ، وكريم قاسم.

عن الكاتب

لمياء حسام