سلايدر رئيسيعربي وعالمي

جيلي بينيو برو SUV متعددة الاستخدام بمظهر أكثر شراسة

أبدي الكثير من العملاء اعجابهم بسيارة جيلي بينيو برو ، معتبرة انها من أقوي السيارات الصينية المتطورة التي نافست الكثير من السيارات في نفس فئتها وتم وصفها بأنها من أقوي السيارات الSUV التي تعتمد في تصميمها علي المظهر الشرس والعدواني وكان ذلك سبب مباشر في احداث ضجة كبيرة وقد تعددت الأسباب الكثيرة التي جعلتها قوية وذلك ما سنتابعه خلال السطور التالية.

مواصفات جيلي بينيو برو

تأتي بمحرك رباعي الاسطوانات، سعة 1400 سي سي، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 139 حصان عند 5200 دورة في الدقيقة، و عزم اقصى للدوران يقدر بـ 235 نيوتن/متر، عند 1600 و 4000 دورة في الدقيقة

وتوجد فئة اخري تعتمد على محرك ثلاثي الاسطوانات، سعة 1500 سي سي تيربو، قادر على انتاج قوة قدرها 177 حصان، و عزم اقصى للدوران يبلغ 255 نيوتن/متر.

جيلي بينيو برو
جيلي بينيو برو

وبالنظر الي المقصورة الداخلية نجدها مزودة بشاشة معلومات ترفيهية كبيرة الحجم يبلغ قياسها 12.3 بوصة، و مقود حركة متعدد الوظائف، مع سقف بانوراما، و مقاعد من الجلد، و فرامل يد كهربائية، و ناقل حركة جديد ذات تصمي حاد يتماشى مع تصميم السيارة، إلى جانب تجهيزات الامن و السلامة، و أنظمة الرفاهية و التحكم.

حصلت بينيو برو على واجهة أمامية مميزة جدا  تحتوي علي ​​مآخذ هواء جانبية موسعة وشبكة معدلة ومصابيح أمامية معدلة وقوائم على شكل X بين الشبكتين العلوية والسفلية اللتين تضيفان ابعادا رياضية إلى المظهر الجريء للسيارة متعددة الاستخدامات.

ونجد ان المصابيح الأمامية تلعب دور كبير جدا في اضفاء لمسة رائعة علي تصميم السيارة.

أسعار جيلي بينيو برو

لم تقوم شركة جيلي حتي الان بالاعلان عن أسعار السيارة وسنوافيكم بالاسعار فور اعلان الشركة عنها. 

أسعار ومواصفات سيارات تويوتا راش 2022 في الأمارات

جيلي بينيو برو
جيلي بينيو برو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...