جيلي تطرح زينجيو الفاخرة…تعرف علي مواصفاتها

طرحت شركة جيلي الصينية سيارتها الجديدة «زينجيو»، والتي تنتمي لطراز السيارات الكروس أوفر الفاخرة بمعرض شنغهاي للسيارات الجاري في الصين، والمقرر طرحها بالسوق الصيني خلال الايام القليلة المقبلة، وينشر موقع «مزادات مصر» مواصفات السيارة جيلي تطرح زينجيو الفاخرة.
مزاد سيارات كبير في الامارات .. امتلك سيارة وفق الشروط المعلنة

مواصفات السيارة جيلي زينجيو الفاخرة

تأتي جيلي زينجيو بتصميم خارجي فريد مع شبك واسع يُحيط به مصابيح أمامية ماتريكس مسحوبة للخلف يتكون كل منها من 126 مصباح ليد.

– تم بنائها على منصة CMA الجديدة.

خطوات استيراد سيارة امريكية من الخارج جي ام سي ونيسان ونقلها للسعودية

– تستمد قوتها من محرك 2000 سي سي تيربو يولد قوة 215 أو 235 حصان.

– عزمها يبلغ 325 أو 380 نيوتن.متر، ويتصل إما بناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات أو أوتوماتيكي بثمانية سرعات ونظام دفع كُلي، لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في أقل من 7.7 ثانية.

– كما تأتي السيارة بهيكل انسيابي مع خط كتف واضح.

– حاصلة على نظام قيادة شبه ذاتي من المستوى الثاني، وميزة ركن السيارة ذاتياً، وذلك بمساعدة 12 سينسور بالموجات فوق الصوتية، ورادارات وأربعة كاميرات رؤية محيطية، وكاميرات ومستشعرات أخرى.

– تستطيع ايضا البحث عن مكان مناسب للركن و بها أجهزة قياس رقمية ونظام ترفيهي بشاشة عريضة.

– كما أنه تستخدم أحدث جيل من GKUI الذي يسمح باتصال سلس ونقل بيانات فائق السرعة.

– صممت بالشبكة الأمامية والمصابيح من نوع Matrix LED.

– جاءت السيارة الجديدة بقاعدة عجلات بطول 2854 ملم.

– الشاشة وسطية كبيرة بالنسخة الاحدث من نظام التشغيل GKUI ولوحة عدادات رقمية بدقة تصل إلى 1920 X 720 وتجهيزات مميزة مثل مقاعد جلدية ونظام صوتي من BOSE وإضاءة محيطية وتقنيات متطورة مثل Noise Canceling.

– تتوفر بخيارين من المحركات رباعية الأسطوانات سعة 2.0 لتر تربو بقوة 215 حصانا و325 نيوتن متر من عزم الدوران وصندوق سرعة ثنائي التعشيق من 7 سرعات وقوة 235 حصانا و380 نيوتن متر وصندوق سرعة أوتوماتيكي من 8 سرعات دفع كلي للعجلات و تسارع من 0-100 كم/الساعة في 7.7 ثانية.

أسعار ومواصفات سيارات شيفرولية اوبترا موديل 2022

عن الكاتب

احمد عبده