خطوات تحويل رصيد فودافون 2021 من رقم لرقم اخر

 

شركة فوافون 2021…. يبحث عملاء شركة فودافون عن كيفية تحويل الرصيد من رقم الى أخر داخل الشبكة ، لكافة العملاء بنظام الخط بعد احتساب رسوم الخدمة ، وذلك من خلال اتباع عدة خطوات بطلب كود الخدمة ويأتي العميل رسالة فورا بالمبلغ المحول ، ولكن لا يستطيع العميل استرداده بعد اتمام عملية التحويل ، ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور الأتية ، خطوات ورسوم تحويل رصيد فودافون 2021 من رقم لرقم اخر.

اتاحت شركة فوافون لعملائها بنظام الكارت 2021 ، تحويل الرصيد وذلك من خلال طلب كود الخدمة وهو # المبلغ المراد تحويله * رقم الهاتف* 2* 868* ، ويتم الضغط على الموافقة على تحويل الرصيد ، وكتابة الرقم ، ويضغط على العميل على كلمة موافق ثم تتم عملية الارسال ، مع العلم أن شركة فوافون تحتسب 2% من المبلغ المراد تحويل كرسوم مقابل تخويل الرصيد من رقم لرقم.

ويمكن لعملاء شركة فوافون تحويل الرصيد وذلك من خلال الاتصال على رقم 868 ثم اتباع الخطوات ، وبالنسبة لتحويل الرصيد داخل محفظة فوافون كاش عن طريق طلب كود الخدمة وهو #المبلغ المراد تحويله * رقم التليفون *9*3 ، ويتم ارسال رسالة بنجاح عملية التحويل بعد الضغط على موافق ، وتصل رسالة أيضا الشخص الذي تم التحويل الأموال له مباشرة ، ويتم الاستعلام عن رصيد محفظة فوافون كاش وذلك من خلال كود #13*9 * ، وأيضا تحتسب الشركة رسوم لتلك الخدمة.

عن الكاتب

لمياء حسام