خطوات تسجيل الدخول على منصة مدرستي schools.madrasati.sa

 

تسجيل الدخول على منصة مدرستي ، رابط منصة مردستي السعودية للتعليم عن بعد ، خطوات تسجيل الدخول على منصة مدرستي للطلاب ، خطوات تسجيل الدخول على منصة مدرستي للمعلمين ، خطوات تسجيل الدخول على منصة مدرستي لاولياء الامور حيث باتت هذه العناوين من اكثر ما يبحث عنه السعوديون للتعليم عن بعد هذه الايام بعد تفشي وباء كورونا وانشاء عدة منصات تعليمية لتكون بديلة للحضور الى المدرسة.

خطوات التعامل مع برنامج مايكروسوفت

ولكي يمكنك التعامل   مع برنامج مايكروسوفت ينبغي عليك القيام بإنشاء حساب تابع لموقع مايكروسوفت تيميز وذلك من خلال هذا اللينك https://schools.madrasati.sa/ ثم بادر بالضغط على كلمة المتصفح ومن ثم الدخول إلى المنصة عن طريق تسجيل الدخول.
وبعد ذلك اضغط على تحميل، وعند التحميل تستطيع أن تدخل على الدروس الخاصة بالطالب كما يمكنك الدخول على الدروس التابعة المنهج بأكمله.
الدخول إلى “منصة مدرستي” لكل من الطالب وولي الأمر والمعلم، يعتبر واحدا من أكثر الأشياء بحثا من المواطنين في السعودية مؤخرا، خاصة بعدما انطلقت الدراسة في المنصة باستخدام تقنية الدراسة عن بعد.

و”منصة مدرستي” عبارة عن موقع إلكتروني على شبكة الإنترنت، يهتم بخدمات التعليم، ويحتوي على العديد من الخدمات التي من دورها مساعدة المعلم على التدريس بتقنية التعليم عن بعد، وكذلك مساعدة الطالب على الدخول إلى الحصص التعليمية على هذه المنصة حيث انه عند تصميم هذه المنصة تم تخصيصها بأن تكون شبيهة للمدرسة، ولكن في العالم الافتراضي.

خطوات التسحيل على منصة مدرستي للطالب والمعلم

توجه إلى موقع المنصة مباشرة https://schools.madrasati.sa/
قم باختيار التسجيل في المنصة.
اكتب اسم المستخدم الخاص بحسابه في نظام نور.
اكتب الرقم السري الخاص بحساب نور.
كتابة رقم التحقق البشري الموجود في الصورة.
النقر على زر التسجيل.

خطوات حضور الفصول الدراسية على مايكروسوفت تيمز

كما يمكن حضور الفصول الدراسية الافتراضية مباشرة في مايكروسوفت تيمز.
الدليل الكامل منشور في backtoschool ويمكن الحصول عليه من خلال الرابط التالي https://bit.ly/2F6w2bR

 

عن الكاتب

داليا نصر