دعاء أول يوم رمضان 2021 .. اللهم بلغنا رمضان

دعاء أول يوم رمضان 2021 .. ينشر موقع «مزادات مصر» دعاء أول يوم رمضان 2021 ، ويعد شهر رمضان الكريم من أهم الشهور التي يستجاب فيها الدعاء، ويلجأ فيها العبد لربه من اجل العفو عنه، ويهديه إلى صراط مستقيم، ولذلك نقدم لكم بعض الأدعية المحبب ترديدها خلال هذا الشهر الكريم، وأيضا أفضل الأدعية لاستقباله.

دعاء أول يوم رمضان 2021

– «يا رب أعنا على صيام رمضان وقيامه، وجنبنا في هذا الشهر من الهفوات والآثام التي تحول عن طاعتك، وارزقنا ذكرك يا عظيم وشكرك يا كريم بدوام هدايتك».

– «يارب أهل علينا شهر رمضان، ونحن في أمن وآمان وسلامة وعافية، وادفع عنا شر الأسقام والأمراض، واعنا فيه على الصيام والصلوات وختم القرآن، اللهم سلمنا لشهر رمضان واغفر لنا، وتسلمه منا وأنت راض عنا».

أدعية رمضان 2021

– «ربي اجعلني في شهر رمضان من عبادك المستغفرين، واجعلني من خير عبادك الصالحين، وقربني منك كما قربت أوليائك وعبادك القانتين، واشملني برحمتك ورأفتك يا رب المستضعفين وارحم الراحمين».

– «يا رب ارزقني في رمضان الذهن والتنبيه، وباعدني عن كل أمر سفيه وبه تمويه، وارزقني نصيباً طيباً من كل خير تنزله فيه، وأحطني بعطفك وجودك ورحمتك يا أجود الأجودين».

– «ربي قد حضر أول أيام شهرك المبارك، وانت قد فرضت علينا أن نصومه، وأنزلت القرآن في هذا الشهر، ليكون هادياً للناس ومرشداً له، فنسألك أن تعنا على صيامه، وأن تتقبل صيامنا وقيامنا وصالحات أعمالنا، وأن تسلم هذا الشهر لنا وتسلمه منا، فأنت القادر على كل شيء».

عن الكاتب

سمر علي