دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان..اَللّهُمَّ طَهِّرْني فيهِ مِنَ الدَّنسِ وَ الْأقْذارِ

مرت أيام رمضان بسرعة البرق فاليوم 12 رمضان وبقي 18 يوم علي انتهاءه وفي هذه الايام يبحث الكثير من الناس عن الادعية التي يتم ترديدها في رمضان وذلك حتي يكسبوا ثواب الصيام فالدعاء من العبادات الجميلة التي تقربنا من الله وتجعل ما نريد حقيقة ولذلك يرصد لكم موقع مزادات مصر دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان

دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان 2021 | الجمعة 11 رمضان 1442 ه

دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان

من الادعية التي يرددها الناس في رمضان دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان : عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وآله: “اللَّهُمَّ طَهِّرْنِي فِيهِ مِنَ الدَّنَسِ وَالْأَقْذَارِ، وَصَبِّرْنِي عَلَى كَائِنَاتِ الْأَقْدَارِ، وَوَفِّقْنِي لِلتُّقَى وَصُحْبَةِ الْأَبْرَارِ، بِعَوْنِكَ يَا قُرَّةَ عَيْنِ الْمَسَاكِينِ”.

يذكر ان ثواب هذا الدعاء: “مَنْ دَعَا بِهِ أُعْطِيَ بِكُلِّ حَجَرٍ وَمَدَرٍ حَسَنَةً وَدَرَجَةً فِي الْجَنَّة”.

موعد صلاة المغرب في اليوم الثالث عشر من رمضان

يذكر ان صلاة المغرب ليوم الاحد الموافق 13 رمضان 1442 هجريا الذي يوافق 25 ابريل 2021 ميلاديا ستكون في تمام الساعة ٦:٢٩ م

دعاء رمضان 2021

اللهم تقبل منا صالح أعمالنا، وقربنا إليك يا الله، اللهم تقبل منا صلاتنا وصيامنا وتقبل منا كل شيء نفعله من أجل رضاك وغفرانك عنا يا الله، كل سنة وأنتم بخير.

كل سنة وأنتم بخير وأن شاء الله رمضان كريم وجميل على الجميع، حفظكم الله وبعدكم عن المعاصي وصحح لكم طريقكم ونور ليكم بصيرتكم، الله أكرم ورمضان كريم.

أتمنى من الله تعالى، أن يرزقنا كل ما تمنيناه في هذا الشهر الكريم، وأن يعطينا الكثير من الرزق والخير والبركة، رمضان كريم على الجميع أن شاء الله.

اللهم أغفر لنا جميع المعاصي التي قمنا بفعلها، وتقبل منا جميع الأعمال الخالصة لوجهك الكريم، كل سنة وأنتم بخير وفي سعادة ورزق كبير من الله.

دعاء مستجاب في ليلة القدر

 

عن الكاتب

احمد عبده