دعاء تاسع يوم رمضان 2021 .. اللهم اجعل لي فيه نصيبا من رحمتك الواسعة

يبحث المسلمين يوميا في شهر رمضان عن الدعاء الذي يستحب تريدده خلال وقت الصيام في العشر الاوائل من رمضان، وفي هذا التقرير، ينشر موقع «مزادات مصر» دعاء تاسع يوم رمضان 2021 والذي يعد من أهم العبادات التي يحرص عليها المسلم من أجل التقرب من الله سبحانه وتعالى.

دعاء اليوم الرابع من رمضان اللَّهُمَّ قَوِّنِي فِيهِ عَلَى إِقَامَةِ أَمْرِكَ

دعاء تاسع يوم رمضان 2021

– «اللهم اجعل لي فيه نصيبا من رحمتك الواسعة واهدني فيه ببراهينك القاطعة، وخذ بناصيتي الى مرضاتك الجامعة بمحبتك يا أمل المشتاقين».

– «اللهم أعوذ برضاك من سخطك وبمعافاتك من عقوبتك وأعوذ بك منك لا أحصي ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك».

– «اللهم وفر ليه فيه حظي من بركاته وسهل سبيلي الى خيراته ولا تحرمني قبول حسناته يا هاديا الى الحق المبين».

أدعية العشر الاوائل من رمضان 2021

– «اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عني».

– «اللهم اني استودعتك حلماً يتمناه قلبي ويشغل تفكيري فأثلج صدري، وقُرّ عيني بتحقيقه يا من أمره بين الكاف والنون قل له كن فيكون اللهُم الخير الذي يُعانق حياتي دائماً وأبداً ، اللهُم الفرح الذي لا نهاية له ، اللهُم قُربك وحُبك وتوفيقك يا ذا الجلال والإكرام».

– «يا رب لك عباد ينتظرون فرجًا فبشرهم وعباد يسألون شفاءً فعافهم وعباد يرجون رحمتك فارحمهم وأموات ينتظرون دُعاءً فاغفر لهم».

– «اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير، واجعل الموت راحة لي من كل شر. اللهم اغفر لي خطيئتي وجهلي، وإسرافي في أمري وما أنت أعلم به مني، اللهم اغفر لي جدي وهزلي وخطأي وعمدي وكل ذلك عندي، اللهم اغفر لي ما قدمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت وما أنت أعلم به مني، أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير.

– «اللهم اغفر لي ذنبي كله، دقه وجله، وأوله وآخره، وعلانيته وسره».

– «اللهم إني أعوذ بك من غلبة الدين، وغلبة العدو، وشماتة الأعداء، اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء، ومن درك الشقاء، ومن سوء القضاء، ومن شماتة الأعداء، اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والجذام، والجبن والبخل، ومن المأثم والمغرم، ومن غلبة الدين وقهر الرجال».

– «اللهم اغفر لي ما قدمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت وما أنت أعلم به مني، أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير».

دعاء اليوم السادس من رمضان 2021

عن الكاتب

احمد عبده