رابط الأسئلة للصف الرابع الابتدائي في بنك المعرفة المصري

زاد البحث من قبل جميع أولياء الأمور والمعلمين حول معرفة نظام اسئلة امتحانات الصف الرابع الابتدائي، عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وأيضاً البحث عن رابط بنك المعرفة المصري لتسجيل الدخول بالمنهج الجديد، وهذا ما سيتناوله موقعنا في السطور المقبلة.

رابط بنك المعرفة المصري

يمكن للطلاب الصف الرابع الابتدائي الإطلاع على المقررات الدراسية من خلاله، والاستماع لشرحها بالفيديو من خلال مجموعة من الخبراء المتخصصين، عبر منصة بنك المعرفة، وللدخول عبر الموقع الالكتروني اضغط على الرابط التالي:
https://www.ekb.eg/ar/home

وتأتي الأسئلة قصيرة ومتنوعة وتقيس فهم الطالب لمخرجات التعلم ولا تعتمد على الحفظ والتلقين، كما لا يشمل الامتحان أي تواريخ أو أسئلة معقدة، وفقا لما ذكره وزارة التربية والتعليم.

ويذكر أنه انتشر بين جميع المعلمين عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عدد من النماذح التي تأتي على شكل صح أو خطأ وأيضاً الاختيار من متعدد، واعتقد الجميع أنها الأسئلة المأخوذة من بنك المعرفة، والحقيقة أن هذه الأخبار غير صحيح، وإنما تم وضع الأسئلة الخاصة بالامتحانات، وهي التي سوف تختلف من مدرسة إلى أخرى.

موعد امتحانات الصف الرابع الابتدائي

جدير بالذكر أن موعد امتحانات الصف الرابع الابتدائي، سوف تبدأ 5 ديسمبر المقبل، وتنتهي يوم 9 من نفس الشهر، وتعقد ورقياً في زمن الحصة المدرسية وتختلف الامتحانات من مدرسة لأخرى وتعقد على مستوى الإدارة التعليمية ويتم تقدير الدرجات بالألوان ولا يتم إعلان النتيجة للطلاب.

تردد قناة مدرستنا ابتدائي 2022 وجدول البرامج الجديد

 

عن الكاتب

احمد عبده