رابط الاستعلام عن الكود التعريفي لطلاب الثانوية العامة

 

يستعلم طلاب الثانوية العامة 2021_2020 في مصر عن كيفية الاستعلام عن الكود التعريفي لطلاب الثانوية العامة وذلك لمعرفة المستوى الدراسي والتحصيلي لطلاب ، ويمكن معرفة الكود التعريفي بالرقم القومي للطالب.

ويقدم موقع «مزادات مصر » خلال السطور الأتية ، الاستعلام عن الكود التعريفي لطلاب الثانوية العامة ، رابط رابط الاستعلام عن الكود التعريفي لطلاب الثانوية العامة ، خطوات رابط الاستعلام عن الكود التعريفي لطلاب الثانوية العامة.

الاستعلام عن الكود التعريفي لطلاب الثانوية العامة

حصل طلاب الثانوية العامة 2021_2020 ، على المواد الدراسية والمناهج من خلال المنصات الالكترونية في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد ، ويستعلم الطلاب عن كيفية معرفة الكود التعريفي ، وذلك قبل انطلاق الاختبارات التجربية والتي يقوم الطلاب فيها بقياس ومعرفة المستوى الدراسي خلال الترم الاول والحالي.

رابط الاستعلام عن الكود التعريفي لطلاب الثانوية العامة

تستعد وزارة التربية والتعليم للاختبارات التجربية لطلاب الثانوية العامة 2021_2020 ، والتي يمكن أداؤها من خلال نظام التابلت في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد ، ويحصل كل طالب على كود التعريفي وذلك للدخول على منصة بيرسون بواسطة الكود وأداء تلك الاختبارات بكل سهولة ويتم الاستعلام عن الكود بالرقم القومي للطالب عبر موقع وزارة التربية والتعليم من هنا.

خطوات الاستعلام عن الكود التعريفي لطلاب الثانوية العامة

ويمكن معرفة كود طلاب الثانوية العامة لأداء الاختبارات التجربية وذلك من خلال الخطوات التالية :_

1_ الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم من هنا.

_ يتم كتابة الرقم القومى.

_ يكتب الطالب تاريخ الميلاد.

_ ثم يختار الطالب المحافظة.

_ يسجل الطالب الدخول.

_يستعلم الطالب عن الكود.

عن الكاتب

لمياء حسام