رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2021 بالخطوات

تفاقمت عمليات البحث عبر جوجل من قبل جميع المواطنين، حول الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2021، وذلك من أجل معرفة قيمة الأموال المستحق دفعها، عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات من أجل سداها بشكل شهري أو ربع سنوي أو سنوي وفق اتفاق مسبق من المتعاقد مع الشركة، ولأهمية ذلك ننشر رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2021 والخطوات التي يجب اتباعها للاستعلام عن القيمة المستحقة أو غرامات التخلف عن الدفع.

موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2021

اعلنت الشركة المصرية للاتصالات بانه سيتم دفع فاتورة شهر اكتوبر للتليفون الارضي بداية من يوم 15 من اكتوبر المقبل دون اي غرامات مالية، وتشتمل فاتورة شهر اكتوبر علي اشهر يوليو واغسطس وسبتمبر، وتعطي الشركة فترة سماح لمدة شهر بدون دفع غرامة، والفترة تنتهي 14 نوفمبر 2021 ، بعدها يتم تحويل الخط إلي نظام الاستقبال.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

– يجب تسجيل الدخول عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات الرسمي عبر هذا الرابط اضغط هنا.

– بعدها اختر الاستعلام عن الفاتورة من القائمة الرئيسية للموقع، ثم اكتب بيانات صاحب الخط المتعاقد مع الشركة في الخانات المخصصة لذلك.

– ثم اكتب كود المحافظة التابع لها العميل، بعدها اكتب رقم التليفون الأرضي، ثم اضغط على زر الاستعلام الالكتروني الموجود أسفل قائمة البيانات، وسوف يظهر إجمالي قيمة المبلغ الذي يجب على العميل دفعة.

‏موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2021 .. ورابط الاستعلام

 

عن الكاتب

احمد عبده