رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد في السعودية 1443

يتساءل الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد في السعودية 1443 وذلك لمتابعة الاستهلاك الخاص بهم وحتي يتمكنوا من معرفة الاموال التي سوف يدفعوها وقد قامت الحكومة السعودية بتوفير الخدمات الالكترونية المتعددة التي تمكن المواطن من الاستعلام عن اي شئ دون التحرك من المنزل وذلك ضمن منظومة التحول الرقمي التي قامت بها السعودية وسنتابع السطور التالية التفاصيل كاملة.

رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد في السعودية 1443

تشهد الدول العربية تقدما كبيرا في مجال التحول الرقمي للخدمات المختلفة ومن بين الدول التي احرزت تقدما واضحا المملكة العربية السعودية التي استطاعت وفي فترة قصيرة استطاعت السعودية من رقمنة كافة الخدمات التي كانت تستلزم نزول المواطن من منزله لقضاء المصالح المختلفة ومن اكثر الخدمات التي يستعلم عنها المواطن كل شهر هي الأستعلام عن فاتورة الكهرباء والتي قامت بدورها وزارة الكهرباء بتفعيل خمة الاستعلام الكترونيا وذلك لجميع المواطنين في المملكة العربية السعودية وذلك من خلال رابط موحد ومحدد للاستعلام عن قيمة الفواتير من خلال الدخول الي الرابط الخاص موقع وزارة الكهرباء السعودية ويمكن الدخول عليه من خلال الضغط هنا  .

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد في السعودية 1443

الذهاب إلى موقع وزارة الكهرباء السعودية من هنا.

تسجيل الدخول، من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة السر ورمز التحقق ويتم ذلك من خلال بوابة مخصصة لتسجيل الدخول إلى الحسابات الشخصية لعملاء الشركة السعودية للكهرباء.

سيتم توجيهك إلى صفحة بها رمز الخدمات الإلكترونية المحدد من القائمة الرئيسية.

اختار الخدمة التي تريدها من قائمة الخدمات المقدمة لجميع العملاء عبر موقع الشركة السعودية للكهرباء من خلال الضغط على زر الاستفسار أو الاستفسار.

سيتم فتح صفحة جديدة تحتوي على عدة حقول فارغة حيث يجب عليك إدخال بعض المعلومات الشخصية حول الفرد المتقدم للحصول على الخدمة، بالإضافة إلى معلومات حول الخدمة التي ترغب في استخدامها.

بعد ملء جميع المعلومات الأساسية، تحقق مرة أخرى من كل شيء للتأكد من صحته.

حدد الزر الذي يتوافق مع الاستعلام.

خطوات الاستعلام عن موعد صرف الدفعة الـ50 من حساب المواطن

 

عن الكاتب