رابط الاستعلام عن موعد صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة http://www.manpower.gov.eg …. وخطوات صرف منحة ال500 جنيه

 

يستعلم المواطنين من العمالة غير المنتظمة عن موعد صرف الدفعة الثالثة والاخيرة من منحة ال500 ، والتي جاءت مساندة من الحكومة المصرية للمواطنين من اصحاب الاعمال اليومية بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد ، ويقدم موقع « المزاد » خلال السطور الأتية ، موعد صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظنة ، وخطوات وأليات صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة.

موعد صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظنة

قررت اللجنة الوزارية المسؤلة عن مساعدة العمالة غير المنتظمة صرف الدفعة الثالثة من المنحة للمستحقين وذلك خلال الفترة من 16 أغسطس وحتى 20 أغسطس 2020 وذلك ل مليون و600ألف و216. عامل مستحق للمنحة ال500 جنيه ، وفي حالة وجود شكاوى او استفسارات بخصوص المنحة يمكن تقديمها من خلال الرابط التاليhttp://www.manpower.gov.eg  الخاص بموقع وزارة القوى العاملة.

خطوات وأليات صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة

سيتم صرف الدفعة الثالثة والاخيرة من منحة العمالة غير المنتظمة عن طريق ارسال رسالة sms للمستحقين وذلك قبل موعد الصرف ب24 ساعة منعا للتكدس والازداحم امام ماكينات الصراف الألي وذلك بعد تقسيم المواطنين المستحقين للشرائح وفئات عمرية ، وذلك من خلال أي ماكينة atm تابعة للبنك الأهلي أو الزراعي أوبنك اسكندرية أو البريد المصري ، حيث يتم إدخال بطاقة الفيزا البريدية في الماكينة واختيار اللغة العربية واختيار المبلغ وهو 500 ثم الضغط على موافق ليتم صرف الدفعة الثالثة من منحة ال 500.

عن الكاتب

admin

مدير ومؤسس الموقع