رابط التقديم في مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي والشروط والأوراق المطلوبة

يرغب الكثير من أولياء الأمور والطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية في التقديم بالمدارس البديلة للثانوية العامة، مثل مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي للطلاب الشهادة الإعدادية، وفي هذا التقرير، ينشر موقع «مزادات مصر» رابط التقديم في مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي والشروط والأوراق المطلوبة، وكافة التفاصيل في هذا الصدد.

موعد التقديم في مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن تلقي طلبات القبول عبر موقعها الإلكتروني، ابتداءا من يوم 26 يوليو الحالي وحتى 12 أغسطس 2021، كما سيجري امتحانا تحريريا للطلاب الحاصلين على المجموع الأعلى.

رابط التقديم في مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي

يمكن التقديم في مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي من خلال إدخال البيانات المطلوبة على الرابط من هنا.

بعدها يجب إدخال البيانات المطلوبة، مثل اسم الطالب رباعي، الرقم القومي للطالب، تاريخ الميلاد، السن في أول اكتوبر، استمارة النجاح، عنوان الطالب، رقم تليفون ولي الأمر،ايصال كهرباء، صورة بطاقة ولي الأمر.

ويذكر أن الهدف من تدشين المدارس الفنية المتخصصة إعداد خريجين متميزين في مجال مياه الشرب والصرف الصحي وتؤهلهم لاستخدام التكنولوجيا الحديثة وتطبيقاتها في الشركات التابعة، من خلال دراسة ثلاث تخصصات، وهم تشغيل وصيانة محطات مياه الشرب والصرف الصحي، ضبط وجودة محطات مياه الشرب والصرف الصحي، تشغيل وصيانة شبكات مياه الشرب والصرف الصحي.

مستندات القبول والتقدم بمدرسة مياه الشرب

– طلب التحاق بالمدرسة مصحوبا لصورة ضوئية لشهادة الميلاد للطالب مكتوبا خلفها أرقام التليفونات وعنوان الطالب لسهولة التواصل.

– أصل شهادة الميلاد للإطلاع عليها.

– صورة ضوئية من نتيجة الشهادة الإعدادية والأصل للإطلاع عليها.

– صورة بطاقة الرقم القومى لولى الأمر

– 2 صورة شخصية حديثة للطالب مقاس 4 في 6.

تعرف علي تنسيق مدرسة المياه والصرف الصحي 2021.. وأماكن تواجدها

 

عن الكاتب

احمد عبده