رابط الحصول على نتيجة امتحانات الترم الثاني أبريل 2021 ابتدائي

انتهى طلاب الابتدائية من امتحانات شهر ابريل والتي تعد بمثابة امتحانات نهاية العام الدراسي 2021، وبالتزامن مع ذلك بدأ أولياء الأمور في انتظار النتيجة بكل قلق من أجل الاطمئنان على مستقبل أبنائهم للانتقال لصف الآخر العام المقبل، ولذلك قام الكثير بالبحث عن معرفة موعد النتيجة وكذلك رابط الحصول على نتيجة امتحانات الترم الثاني أبريل 2021 ابتدائي ، وهذا سيتناوله موقع «مزادات مصر» السطور المقبلة.

نتيجة امتحانات الترم الثاني أبريل 2021 ابتدائي

وأدى الطلاب المرحلة الابتدائية الامتحانات في الفترة من يوم 26 أبريل حتى يوم 28 أبريل، ومن المقرر أن تكون عبارة متوسط درجات الطالب في امتحاني مارس وأبريل 2021 فقط، وذلك بعد إلغاء امتحان شهر مايو 2021.

نتيجة خامسة ابتدائي الترم الثاني 2021

نتيجة الابتدائية الترم التاني 2021

ومن المقرر إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي ترم ثاني 2021، فور إنتهاء عملية تصحيح الامتحانات شهر أبريل التي بدأت بالأمس، وتتم عمليات تصحيح، داخل جميع المدارس في جمهورية مصر العربية.

ومن المتوقع أن لا تتخطى عمليات تصحيح نتيجة الصف الرابع الابتدائي ترم ثاني 2021، عن أكثر من الأسبوع، اي في الاسبوع الاول من شهر مايو 2021، وستتاح داخل المدارس التابع لها الطلاب، أو عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

رابط الحصول على نتيجة امتحانات الابتدائية 2021 الترم الثاني

ويمكن الحصول على النتيجة من خلال الضغط على الرابط التالي:

http://moe.gov.eg

امتحانات الترم الثاني 2021

وكانت قررت وزارة التربية والتعليم، وضع الإمتحان المتعدد التخصصات أي في ورقة واحدة بيوم واحد، على هيئة صورة اختيار من متعدد أو صح وخطأ، وهذا كان تم تطبيقه بأمتحانات الترم الأول، وهذا ما تم تطبيقه في الترم الثاني، كما أوضحت الوزارة أن درجات امتحانات الترم الثاني الشهرية، سيتم إضافتها لدرجات الترم الأول، وذلك لجميع المراحل في صفوف النقل.

رابط نتيجة طلاب الصف الاول الإعدادي الترم الثاني بالأسم 2021

 

عن الكاتب

احمد عبده