رابط الحصول على نتيجة امتحانات شهر أبريل 2021 أولى وثانية ثانوي

ينتظر طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، نتيجة امتحانات شهر أبريل 2021، للفصل الدراسي الثاني، وذلك في حالة من التوتر والقلق، وكان قام الطلاب بشعبتي العلمي والادبي بأداء الامتحانات في صورة الاختبارات المجمعة والتي تتضمن جميع المواد الأساسية، ونستعرض لكم في هذا التقرير، رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الاول والثاني الثانوي شهر ابريل وموعد الإعلان عنها.

رابط الحصول على نتيجة امتحانات الترم الثاني أبريل 2021 ابتدائي

موعد إعلان نتيجة امتحانات أولى وتانيه ثانوي 2021

كشف مدير الإدارة التعليمية بمحافظة الجيزة، إنه سيتم إعلان نتيجة امتحانات شهر أبريل 2021 لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، خلال ساعات بعد اعتماد جميع الإدارات التعليمية لها، وسيتم رفع النتيجة علي موقع الوزارة قريبا، كما أكد أنه تم الانتهاء من تصحيح كافة اوراق الامتحانات ومراجعتها في جميع المدارس بمحافظات مصر.

رابط الاستعلام عن نتيجة امتحانات أولى وتانيه ثانوي 2021

ويمكن حاليا الاستعلام عن نتيجة الصف الاول والثاني الثانوي شهر أبريل 2021، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم عبر الرابط التالي:

https://moe.gov.eg/

خطوات الحصول على نتيجة الصف الاول والثاني الثانوي 2021

– بعد الدخول على الرابط السابق ذكره، قم بكتابة اسم الطالب والكود الخاص به ثم الضغط علي الخانة الخاصة باستعلام، وانتظر قليلا حتى يتم عرض النتيجة.

وفي هذا السياق، بشرت وزارة التربية والتعليم الطلاب وأولياء الأمور، بانه لا داعي للقلق والتوتر، لأن نسب النجاح مرتفعة ومبشرة جدا.

وكانت عقدت امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي في ورقه مجمعة بلجان مراقبة جيداً، مع مراعاة تطبيق كل الإجراءات الوقائية المشددة، للحفاظ على سلامة المعلمين والطلاب، وذلك في شهر أبريل الماضي، كما تم إلغاء امتحانات شهر مايو، وبذلك أصبح المنهج الخاص بذلك الشهر سيكون للاطلاع فقط.

موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 الترم الثاني

عن الكاتب

احمد عبده