رابط الحصول على نتيجة كلية التجارة جامعة دمنهور 2021 الترم الأول بالخطوات

يبحث العديد من الطلاب جامعة دمنهور عن نتيجة كلية التجارة الترم الأول 2021، والتي أعلنت الكلية عن ظهورها اليوم الثلاثاء الموافق 18 مايو 2021، وقد أدى الطلاب الامتحانات في نهاية شهر فبراير وحتى مارس، بعدما تأجلت بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ولذلك ينشر موقع «مزادات مصر» رابط الحصول على نتيجة كلية التجارة جامعة دمنهور 2021 الترم الأول بالخطوات.

نتيجة كلية التجارة جامعة دمنهور 2021

يمكنكم لطلاب كلية التجارة جامعة دمنهور الحصول على نتيجة الترم الاول 2021 من خلال الدخول على موقع نتيجة كلية التجارة جامعة دمنهور من هنا.
http://www.damanhour.edu.eg/Pages/resultpage.aspx

خطوات الحصول على نتيجة كلية تجارة جامعة دمنهور

– بعد الدخول على الرابط السابق ذكره، يختار الطالب أو الطالبة الكلية الخاصة به (تجارة)، قم يقوم باختيار نوع الدراسية، سواء سنوات دراسية، أو ساعات معتمدة، بعدها اختر الفرقة أو المستوى الخاصة به.

بعدها يقوم الطالب باختيار الفصل الدراسي (الأول)، ومن ثم يقوم باختيار طبيعة الدراسة سواء وافد أو غير وافد، وبعدها يقوم بكتابة الرقم القومي الخاص به والمكون من 14 رقم، أو يقوم بإدخال رقم الجلوس الخاص به، وبعدها يضغط الطالب أو الطالبة في كلية تجارة على كلمة عرض النتيجة.

ويذكر أن العام الدراسي الثاني، بدأ في منتصف شهر مارس 2021 ، ليقوم الطلاب بالدخول في المحاضرات وبداية الدراسة، ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الترم الثاني في الجامعات خلال شهر يونيو المقبل، وإلى مطلع شهر يوليو 2021.

 

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 بالخطوات

عن الكاتب

احمد عبده