رابط تحميل نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2021

بالتزامن مع استعداد طلاب المرحلة الابتدائية لعقد امتحانات شهر مارس الحالي، ازداد البحث عبر جوجل حول تحميل نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2021، ولأهمية ذلك ينشر موقع «مزادات مصر» رابط تحميل نماذج الامتحانات خلال السطور.

موعد امتحانات الصف الرابع الابتدائي شهر مارس 2021

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الصف الرابع الابتدائي لشهر مارس، غدًا الاثنين الموافق 29 مارس الحالي.

رابط منصة البث المباشر لمتابعة المراجعات النهائية للامتحانات https://stream.moe.gov.eg/

نظام امتحانات الابتدائية الترم الثاني 2021

نشرت وزارة التربية والتعليم، عدد من نماذج امتحانات الخاصة بطلاب الصف الرابع الابتدائي شهر مارس، حيث جاء الامتحان اختبار متعدد التخصصات في ورقة واحدة.

ومن المقرر أن يمتحن الطلاب كل مادتين في ورقة واحدة فاللغة العربية والمحفوظات في ورقة وجاء اختار الإجابة الصحيحة من بين الأقواس، كما جاءت مادتي العلوم والرياضية اختار الإجابة الصحيحة من بين الأقواس، وجاء الإنجليزي والدراسات الاجتماعية في ورقة واحدة.

رابط منصة البث المباشر للمراجعات النهائية 2021

وكانت قررت وزارة التربية والتعليم، إطلاق نظام الامتحانات الشهرية كبديل للامتحانات النهائية في كل مادة في الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2020/2021 ، وعلى ذلك يمتحن الطلاب جميع المواد في ورقة واحدة بيوم واحد فقط.

رابط تحميل النماذج الامتحانات

يمكن لأولياء الأمور وطلاب الصف الرابع الابتدائي، الدخول عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وتحميل نماذج الاسترشادية، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

https://moe.gov.eg

لينك منصة البث المباشر 2021 www.stream.moe.gov.eg

 

عن الكاتب

احمد عبده