رابط تسجيل لقاح كورونا للطلاب أقل من 18 سنة

تحرص الدولة المصرية علي صحة المصريين فقامت بالتنويه علي المواطنين بضرورة الاسراع من عملية تلقي لقاح كورونا وقد تم اصدار قرار بتطعيم فئة من طلاب المدارس ممن تقل اعمارهم عن 18 عام وذلك حفاظا علي صحة الطلاب ومن هذا المنطلق يتساءل الكثير من الطلاب عن رابط تسجيل لقاح كورونا للطلاب أقل من 18 سنة وسنتابع خلال السطور التالية خطوات التسجيل ورابط التسجيل.

رابط تسجيل لقاح كورونا للطلاب أقل من 18 سنة

اتاحت وزارة الصحة المصرية رابط مخصص للتسجيل طلب لتلقي لقاح كورونا وذلك لمن يقل اعمارهم عن 18 عام ومن خلال هذا الرابط يستطيع الطلاب من تسجيل بياناتهم والانتظار حتي يحين موعد تلقي اللقاح ويمكن بكل سهولة الدخول علي الرابط من خلال الضغط هنا .

خطوات تسجيل بيانات الطلاب الثانوية في موقع كورونا

من خلال خطوات بسيطة يستطيع الطالب من تسجيل الطلب الخاص به وذلك حتي يتم تحديد موعد له لتلقي اللقاح ومن خلال مايلي سنتعرف علي الخطوات كاملة :-

الدخول عبر موقع كورونا المستجد من هنا، ثم اختيار أيقونة تسجيل بيانات المواطنين.

بعدها قم بكتابة بيانات الراغب في الحصول على اللقاح (الاسم رباعي، الرقم القومي، محافظة الإقامة، ..وغيره، ثم قم بكتابة الفئات المستهدفة (الشباب، الراغبين في السفر، كبار السن، …).

بعدها اختيار الوظيفة (طالب)، تحميل بطاقة الرقم القومي، بعدها اكتب رقم الهاتف المحمول، وقم تأكيد كود الطلب برسالة عبر الهاتف المحمول، ثم الضغط على زر الحفظ، واستقبال رسالة برقم الطلب.

موعد فتح باب التسجيل للحصول على لقاح كورونا للأطفال.. بالرابط

 

عن الكاتب

احمد عبده