رابط مباشر الاستعلام عن نتيجة الشهادة الليبية دور ثاني 2021 moe.gov.ly….برقم الجلوس

 

ينتظر طلاب الشهادة الاعدادية البيئة وأولياء أمورهم ظهور نتيجة الإعدادية الليبية الدور الثاني 2021 ، وذلك بعد تأدية الامتحانات من قبل جميع الطلاب في المحافظات الليبية في ظل الإجراءات الاحترازية للوقاية من جائحة فيروس كورونا المستجد ، ويترقب الطلاب الحصول على النتائج فور ظهور والتي يمكن الحصول عليها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الليبية.

ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور الأتية ، نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية 2021، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية دور ثاني 2021 ، خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية دور ثاني 2021.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية عن اقتراب موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية 2021 ، وذلك فور انتهاء أعمال تصحيح أوراق الامتحانات ورصد الدرجات بدقة متناهية حيث يحصل كل طلب على الدرجات الخاصة به ، وذلك لجميع الطلاب من كافة المحافظة الليبية 2021.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية دور ثاني 2021

يستعلم طلاب الشهادة الإعدادية الليبية دور ثاني 2021 ، عن النتائج الخاصة بهم وذلك فور ظهورها من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم الليبية برقم الجلوس الخاص بالطالب وأيضا المحافظة ، وذلك للحصول على النتيجة من النجاح أو الرسوب و أيضا الدرجات في كل مادة من المواد وذلك من خلال موقع الوزارة من هنا.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعداداية الليبية دور ثاني 2021

ويمكن الحصول على نتائج الشهادة الإعداداية الليبية دور ثاني 2021 ، فور ظهورها وذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الليبية من خلال الخطوات الآتية :_

1_ الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الليبية من خلال الرابط الآتي من هنا.

2_ كتابة رقم جلوس الطالب.

3_ اختيار المحافظة.

4_ الضغط على كلمة موافق.

5_ تظهر النتيجة المطلوبة وبالدرجات.

يذكر أن كافة الامتحانات في جميع المحافظات الليبية عن تأديتها في ظل الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد ، للحفاظ ووقاية الطلاب وأيضا المعلمين.

عن الكاتب

لمياء حسام