رابط مباشر نتائج الصف السادس في العراق 2021… بالأسم ورقم الجلوس

يستعلم طلاب الصف السادس في العراق 2021 ، عن موعد ظهور النتيجة الخاصة لكافة الطلاب على مستوى جميع المحافظات العراقية ، وذلك ضمن جميع الأقسام ، حيث تم إجراء الإختبارات الخاصة بهم خلال الفترة الماضية ،بالتزامن مع استمرار جائحة كورونا في البلاد.

موعد ظهور نتيجة الصف السادس في العراق 2021

قامت وزارة التربية والتعليم في العراق ، بتوضيح جميع ما يخص نتيجة الصف السادس العراق 2021 ، وذلك ضمن موعد ظهور النتائج الخاصة بالطلاب ، حيث أنه من المقرر أن يتم تصحيح أوراق الطلاب وأيضا رصد الدرجات ، ومن ثم اعتماد وإعلان النتائج للجميع من خلال موقع الوزارة وأيضا القناة الخاصة بها على تليجرام.

رابط نتيجة الصف السادس في العراق 2021

يحصل طلاب نتيجة الصف السادس في العراق 2021 ، على النتائج الخاصة بهم وذلك من المجموع والدرجات التي حصلوا عليها بشكل الكتروني وذلك من خلال زيارة موقع الوزارة مباشرة  من هنا، ومعرفة النتيجة ببيانات الطالب ، والتي أيضا سيتم تحميلها على قناة التليجرام وذلك لكافة الطلاب في جميع المحافظات وذلك من بغداد ، والكوفة ، والموصل ، والبصرة ، والأنبار، والنجف وغيرها من باقي المحافظات.

خطوات معرفة نتيجة الصف السادس في العراق 2021

ويمكن الإطلاع على نتيجة الصف السادس في العراق 2021 ، وذلك فور ظهورها وذلك من الإستعلام عنها من قبل الطالب وولي الأمر وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية :_

1_ زيارة موقع الوزارة مباشرة من خلال الرابط من هنا.

2_ اختيار الأيقونة الخاصة بتلك المرحلة الدراسية ، وذلك بعد ظهور الصفحة الرئيسية.

3_كتابة اسم الطالب كاملا.

4_ كتابة رقم الجلوس.

5_ الضغط على موافق.

6_ تظهر النتيجة الطالب وذلك من الدرجات التي حصل عليها وأيضا المجموع.

رابط سريع نتيجة الصف السادس الاعدادي في العراق 2021 epedu.gov.iq برقم الجلوس

عن الكاتب

احمد عبده