رابط مباشر نتيحة الثانوية العامة 2021….. برقم الجلوس

يتساءل طلاب الثانوية العامة لعام 2021 وأولياء أمورهم عن موعد ظهور النتائج الخاصة ، حيث تم تأدية الإمتحانات من قبلهم وذلك على مستوى كافة المحافظات المصرية خلال الفترة الماضية ، ويعتمد التحاقهم بالكلية التي يريدون الدراسة فيها على المجموع الذي سيحصلون عليه وذلك من إحدى كليات القمة.

موعد ظهور نتيحة الشهادة الثانوية العامة 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم ، أنه وبعد انتهاء طلاب الثانوية العامة 2021 وذلك من القسمين العلمي والأدبي في جميع محافظات الجمهورية من أداء الإمتحانات الخاصة بهم فإنه ومن المنتظر ، وذلك بعد انتهاء عملية التصحيح ورصد الدرجات للأوراق الخاصة بكل طالب اعتماد تلك النتائج ومن ثم ظهورها رسميا حتى يتمكن كافة الطلاب من الإطلاع عليها ومعرفة الدرجات التي حصلوا عليها وأيضا المجموع الخاص بهم وبالكامل.

رابط نتيحة الشهادة الثانوية العامة 2021

ويحصل الشهادة الثانوية العامة 2021 من القسمين العلمي والأدبي على النتيجة الخاصة بهم وذلك بعد أن يتم اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم دكتور طارق شوقي في مؤتمر صحفي ومن ثم أعلان نسبة النجاح وأوائل الثانوية ، من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم مباشرة فقط برقم جلوس الطالب بالإضافة إلى الأسم رباعي.

خطوات الإستعلام عن نتيحة الشهادة الثانوية العامة 2021

ويستعلم طلاب الشهادة الثانوية العامة 2021 عن النتيجة فور ظهورهم هم وأولياء أمورهم من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:_

1_ الضغط على الرابط الخاص بموقع الوزارة المتاح لكافة الطلاب من خلال الرابط الآتي https://moe.gov.eg/.

2_ تظهر الصفحة الرئيسة الموقع فيضغط الطالب على أيقونة النتائج.

3_ يكتب الطالب الأسم.

4_ ثم يدخل رقم الجلوس كامل من اليسار لليمين.

5_ يختار الطالب القسم العلمي أو الأدبي.

6_ بالضغط على حفظ ، يقوم الموقع بتحميل النتيجة ومن ثم إظهارها مباشرة.

رسميًا .. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء 2021 بالإسم ورقم الجلوس

عن الكاتب

احمد عبده