رابط موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين www.pat.edu.egplatform

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن انطلاق حجز تدريب البرنامج الرقمي لتغيير المسمى الوظيفي لعام 2020-2021، عبر هذا الشهر الحالي، على أن يكونوا قد استوفوا الشروط الكاملة من المعلمين، خلال شهر نوفمبر 2020، وذلك عبر منصة المعلم الخاصة بالتدريب عن بعد.

رابط موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين

وكشفت الوزارة أنه على كافة المعلمين المتقدمين لتغيير المسمى الوظيفي وتنطبق عليهم الشروط الخاصة بالتغييرات الجديدة، الدخول لموقع المعلم للتدريب عن بعد www.pat.edu.egplatform
وفي هذا السياق، أوضحت الأكاديمية، عن بدأ إجراء الاختبار بجميع فروع الأكاديمية في محافظات مصر على أن يكون ذلك بعد أداء التدريب “أون لاين” Online مع التشديد على جميع الفروع بأهمية اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية اللازمة للوقاية من مرض كورونا في الموجة الثانية حرصًا على صحة وسلامة السادة المعلمين والمعلمات.

تصريح مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين 

وأشار مجدي أمين مدير الأكاديمية، إلى أنه على المعلمين المستهدفين للتدريب بعد استيفاء شروط تغيير المسمى الوظيفي الدخول للمنصة وضرورة قراءة واتباع التعليمات والإرشادات الخاصة بحجز البرنامج التدريبي وحجز الاختبار بشكل إلكترونى في نهاية البرنامج التدريبي في هذه الفترة.
يذكر أنه وافق طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، على انطلاق البرنامج الرقمي الخاص بتغيير المسمى الوظيفي (معلمين  أخصائيين) من خلال منصة المعلم للتدريب عن بعد.

عن الكاتب

داليا نصر