رابط موقع التقديم في أكاديمية الشرطة 2021

ارتفعت معدلات البحث من قبل الطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية عبر جوجل حول معرفة موقع التقديم في أكاديمية الشرطة من أجل الدخول وتسجيل بيانات الالتحاق بالاكاديمية، وذلك عقب الإعلان عن تفاصيل قبول دفعة جديدة في المؤتمر الذي أقيم منذ عدة أيام بمقر الأكاديمية بالتجمع الأول، ولذلك يبحث الكثير عن رابط الموقع وشروط الالتحاق بكلية الشرطة المصرية والأوراق المطلوبة للتقديم، وحرصا من موقع «مزادات مصر» على تقديم ما يبحث عنه الطلاب وأولياء الأمور دائما، سوف نعرض لكم من خلال هذا المقال كافة التفاصيل.

موقع التقديم في أكاديمية الشرطة 2021

يمكن التقديم في أكاديمية الشرطة إلكترونيًا عن طريق الدخول على academy.moi.gov.eg 2021 لتقديم طلب الالتحاق بأكاديمية الشرطة، ولا يوجد أي وسيلة أخرى سوى academy.moi.gov.eg 2021 من أجل تسجيل طلب الالتحاق في الأكاديمية التي يتجه لها الآلاف في كل عام للانضمام إليها.

خطوات التسجيل في أكاديمية الشرطة 2021

بعد الدخول عبر موقع أكاديمية الشرطة السابق ذكره، يجب على الطالب تسجيل الرقم القومي المكون من 14 رقم، ثم قم بكتابة رقم الجلوس الخاص به، ثم الاسم الرباعي، ثم اسم المنطقة التعليمية، والمجموع الحاصل عليه في الثانوية العامة أو ما يعادلها أو الدبلومات الفنية، ويجب أن يختار الطالب 3 أيام لأداء اختبا القدرات، ويجب أن يحتفظ برقم اللجنة والرقم السري.

ثم يطبع الطالب الاستمارة التي ستظهر له، والتي تحتوي الإفادة على اسم الطالب، ورقم القيد، ورقم اللجنة، وتاريخ اختبار القدرات، وتعليمات الأمن، ويقوم الطالب بملئ البيانات.

شروط تقديم كلية الشرطة 2021

– يجب أن لا يقل الحد الأدنى للمجموع عن 65% للعام الحالي أو السابق، وبشرط أن يكون الطالب مقيداً بإحدى الكليات الخاضعة لقانون تنظيم الجامعات.

– توافر الشروط التي نص عليها القانون رقم 91 لسنة 1975 بخصوص إنشاء أكاديمية الشرطة وتعديلاته

– أن يكون الطالب مصري الجنسية لأبوين مصريين من غير تجنس، وأن يكون محمود السيرة حسن السمعة.

– أن لا يكون قد سبق وحُكم على الطالب بعقوبة مقيدة للحرية ومخلة بالشرف والأمانة، وهي إحدى الجرائم المنصوص عليها في قانون العقوبات.

– ألا يكون قد سبق وفصل من جهة حكومة بقرار تأديبي.

اخر موعد التقديم في كلية الشرطة 2021

ويذكر أن آخر موعد للتقديم في أكاديمية الشرطة، بالنسبة لطلبة الثانوية الحاصلين على نسبة 65% فما فوق، هو 12 أغسطس الجاري، عبر موقع وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت.

images 2021 08 10T194358.252 - رابط موقع التقديم في أكاديمية الشرطة 2021
 

تعرف على نتيجة اختبارات كلية الشرطة واسماء المقبولين 2021

عن الكاتب

احمد عبده