رابط نتائج التاسع سوريا 2021 حسب رقم الاكتتاب

ارتفعت معدلات البحث عبر جوجل من قبل الطلاب الذين قاموا بالانتهاء من امتحانات الصف التاسع سوريا 2021 ، خاصة بعد إعلان وزارة التربية السورية عن إطلاق نتائج امتحانات التاسع 2021 لأبناءها الطلاب المنتظرين لصدور النتائج منذ أيام، بعدها بدأت الطلبة في البحث الفور البحث عن نتائجهم من خلال المنصات الالكترونية، وفي السطور التالية، ينشر موقع «مزادات مصر» رابط الاستعلام عن نتائج التاسع 2021 لطلاب شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية.

رابط نتائج التاسع في سوريا 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية عن نتائج امتحانات الشهادة الثانوية العامة السورية بفرعيها الأدبي والعلمى والثانوية الشرعية والثانوية المهنية لعام 2021، المعروفة بـ«نتائج البكالوريا 2021»، حيث تم رفعها عبر موقع وزارة التربية السورية، وللحصول على نتيجة الثانوية العامة السورية اضغط على الرابط التالي:

http://moed.gov.sy/site.

بعد الدخول عبر موقع وزارة التربية السورية من خلال الرابط السابق ذكره، يجب الضغط على أيقونة النتائج الامتحانية، ثم النقر على أيقونة اختيار دورة 2021، بعدها سوف اظهر لك نتائج الشهادة الثانوية العامة.

ثم اضغط على خانة اختيار الفرع المنتسب له الطالب «العلمي، الأدبي، الشرعي، التجاري، النسوي، الصناعي»، ثم إدخال المحافظة، ثم رقم الاكتتاب، ثم ابدأ البحث، وفي النهاية ستظهر النتيجة أمامك مباشرة.

ومن المقرر أن تظهر النتيجة يوم الجمعة المقبلة الساعة 12 ظهراً الموافق 16 يوليو 2021، وسيتم نشر اسماء الاوائل على مستوى تعاميم الجمهورية بالبلاد.

نتيجة البكالوريا التاسع سوريا 5021

ويذكر أن وزير التعليم السوري الدكتور درام طباع، اعتمد نسبة النجاح بالثانوية العامة السورية، بلغت في الفرع العلمى 79.63 % وبالفرع الأدبي 14.52 %، أما الثانوية الشرعية فبلغت نسبة النجاح %19.60، وفي الثانوية المهنية النسوية 20.48 %وبلغت نسبة نجاح الثانوية الصناعية %65.41 فيما بلغت نسبة نجاح الثانوية التجارية 56.39%.

ويذكر أنه انتهى طلاب الصف التاسع في سوريا من امتحاناتهم منذ اسبوع، وبدأت أعمال تصحيح وتجميع علامات المواد على الفور، وسيتم الإعلان عن أسماء الاوائل في مؤتمر صحفي بحضور وزير التربية والتعليم خلال الساعات القادمة.

خطوات الأستعلام عن نتيجة الفصل التاسع سوريا 2021

عن الكاتب

احمد عبده