رابط نتائج التاسع سوريا 2021 www.moed.gov.sy…. برقم الاكتتاب

 

يترقب كافة طلاب التاسع سوريا 2021 ، وأولياء أمورهم ظهور نتائج الطلاب وذلك خلال الأيام القليلة القادمة ، وخصوصا بعد أداء جميع الطلاب الامتحانات الخاصة بهم في ظل الإجراءات الاحترازية المشددة للوقاية من جائحة كوفيد _19 ، وذلك للانتقال للمرحلة جديدة في حياتهم التعلمية.

ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور الأتية ، موعد ظهور نتائج التاسع سوريا 2021، رابط نتائج التاسع سوريا 2021 ، خطوات الحصول على نتائج التاسع سوريا 2021.

موعد ظهور نتائج التاسع سوريا 2021

يستعلم طلاب الصف التاسع في سوريا 2021 ، عن موعد ظهور نتائجهم والتي من المنتظر ظهورها خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك بعد اعتمادها من قبل ووزارة التربية والتعليم السورية ومن ثم يصبح الحصول عليها من خلال رقم الاكتتاب الخاص بالطالب أمر سهل وذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السورية 2021.

رابط نتائج التاسع سوريا 2021

يحصل طلاب الصف التاسع في سوريا 2021 في جميع المحافظات الخاصة بهم وذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السورية ، وأيضا موقع نتائحنا من خلال رقم الاكتتاب الخاص بالطالب ، وايضا من خلال اختيار المحافظة والقسم وذلك من خلال رابط موقع الوزارة من هنا.

خطوات الحصول على نتائج التاسع سوريا 2021

ويمكن الحصول على نتائج التاسع سوريا 2021 ، وذلك من خلال موقع الوزارة مباشرة وذلك من خلال الخطوات الآتية :_

1_ زيارة موقع وزارة التربية والتعليم السورية من هنا.

2_ كتابة رقم جلوس الطالب بشكل صحيح.

3_ الضغط على اختيار المحافظة.

4_ يختار الطالب القسم الخاص به.

يضغط الطالب على كلمة موافق ، ومن ثم تظهر جميع البيانات وذلك من نتيجة الطالب والحالة من الرسوب أو النجاح والمجموع كامل بالدرجات ، والتي يتوقف عليها مصير الطالب من الالتحاق بإحدى الكليات في الجامعات السورية وذلك بناء على مجموع درجات الطالب.

يذكر أن جميع الامتحانات تم إجراؤها ضمن الإجراءات الاحترازية لحماية الطلاب من جائحة كوفيد_19 ، وذلك في جميع المحافظات السورية والتي من المنتظر ظهور النتائج في كافة المحافظات تباعا من خلال موقع الوزارة أو من خلال الدخول إلى موقع نتائجنا وذلك ببيانات كل طالب.

عن الكاتب

لمياء حسام