رابط نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الاول عبر موقع وزارة التربية العراقية

بات الكثير من الطلاب بالفترة الحالية يبحثون عن نتائج الثالث متوسط 2021 العراق برقم المقعد عبر موقع وزارة التربية العراقية في حالة من القلق والتوتر، ولذلك ارتفعت معدلات البحث عبر جوجل في مختلف أنحاء جمهورية العراق خلال هذه الساعات، واقترب لجان التصحيح الانتهاء من دورها ومن ثم رفع النتائج للاعتماد الرسمي من قبل وزير التربية العراقية ونشرها على مواقعها الرسمية خلال الساعات المقبلة، ويستعرض موقعنا في هذا المقال، رابط نتائج الثالث متوسط ٢٠٢١ الدور الاول وكافة التفاصيل.

رابط نتائج الثالث متوسط ٢٠٢١ الدور الاول

ومن المتوقع إعلان نتيجة الثالث متوسط ٢٠٢١ الدور الاول في الساعات الأولى صباح الغد الأحد اي في اليوم الخامس عشر من شهر أغسطس الجاري 2021،حسب تصريحات بعض المسئولين بوزارة التربية والتعليم العراقية.

ويمكن الحصول على النتائج الثالث متوسط ٢٠٢١ فور ظهورها عبر وزارة التربية العراقية أو الضغط هنا.

نتائج الامتحانات 2021 الدور الاول

خطوات الحصول على نتائج الثالث متوسط ٢٠٢١

هناك بعض الخطوات التي يتوجب على الطالب وولي أمره الالتزام بها حتى يتمكنوا من الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث المتوسط العراق 2021 بجميع المناطق والمحافظات من خلال موقع وزارة التربية العراقية، وهى:

بعد الضغط على الرابط السابق ذكره، اضغط على خدمة الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث المتوسط برقم المقعد، ثم قم بكتابة رقم المقعد في الخانة المخصصة لذلك، بعدها اضغط على عرض النتيجة.

وكانت وزارة التربية العراقية، أكدت أن المؤشرات الأولية لنتائج الثالث المتوسط جيدة، إذ لوحظ وجود إجابات جيدة من طلبة الخارجي وفي كافة المدارس.

نتيجة الثالث المتوسط 2020 الترم الثاني .. موقع ناجح لنتائج الطلاب بالعراق https://najeh.me/results

images 2021 08 15T015007.660 - رابط نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الاول عبر موقع وزارة التربية العراقية
رابط نتائج الثالث متوسط 2021

عن الكاتب

احمد عبده