رابط نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2021 وخطوات الحصول عليها

ينتظر جميع طلاب الثانوية العامة والدبلومات الفنية الذين قاموا بالتقديم في كلية الشرطة 2021، نتيجة الاختبارات والحقيقة أنه لم تعلن الأكاديمية عن موعد ظهور نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2021- 2022 بعد، ولكنها حددت الرابط الإلكتروني الذي من المقرر ظهورها عليه، ولذلك ننشر لكم رابط نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2021 وخطوات الحصول عليها في السطور المقبلة.

نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2021- 2022

يمكن الحصول على نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2021- 2022 عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها، أو الضغط على الرابط التالي:

https://academy.moi.gov.eg/policeonlineservices/images/result.jpg

تنسيق كلية الشرطة 2021

وأعلنت الأكاديمية عن تنسيق كلية الشرطة 2020- 2021، حيث وصل الحد الأدنى للقبول طلاب الثانوية العامة وما يعادلها والأزهرية بها إلى 65% كحد أدنى.

شروط تقديم كلية الشرطة 2021

– يجب أن لا يقل الحد الأدنى للمجموع عن 65% للعام الحالي أو السابق، وبشرط أن يكون الطالب مقيداً بإحدى الكليات الخاضعة لقانون تنظيم الجامعات.

– توافر الشروط التي نص عليها القانون رقم 91 لسنة 1975 بخصوص إنشاء أكاديمية الشرطة وتعديلاته

– أن يكون الطالب مصري الجنسية لأبوين مصريين من غير تجنس، وأن يكون محمود السيرة حسن السمعة.

– أن لا يكون قد سبق وحُكم على الطالب بعقوبة مقيدة للحرية ومخلة بالشرف والأمانة، وهي إحدى الجرائم المنصوص عليها في قانون العقوبات.

– ألا يكون قد سبق وفصل من جهة حكومة بقرار تأديبي.

ويذكر أنه كان آخر موعد للتقديم في أكاديمية الشرطة، بالنسبة لطلبة الثانوية العامة الحاصلين على نسبة 65% فما فوق، هو 12 أغسطس الجاري، ومن المنتظر الاعلان عن موعد ظهور نتيجة الاختبارات خلال الأيام القليلة المقبلة.

رابط الاستعلام مباشرة عن نتائج اختبارات كلية الشرطة academy.moi.gov.eg عبر موقع وزارة الداخلية

 

عن الكاتب

احمد عبده