رابط نتيجة التماس معادلة كلية تجارة جامعة القاهرة 2021 بالخطوات

ارتفع البحث عبر جوجل حول معرفة نتيجة التماس معادلة كلية تجارة جامعة القاهرة 2021 من قبل طلاب الدبلومات الفنية وهل تم قبولهم في التظلمات التي قاموا بتقديمها بعد الطعن على النتيجة أم لا، أملا منهم في الحصول على فرصة جديدة للالتحاق بمرحلة التعليم الجامعي بعد حصد شهادة الدبلوم الفني، وفي السطور التالية، ننشر رابط نتيجة التماس معادلة كلية تجارة جامعة القاهرة 2021 وخطوات الحصول عليها بالتفصيل.

رابط نتيجة التماس معادلة كلية تجارة 2021

يمكن للطلبة والطالبات الحصول على النتيجة من خلال الدخول على رابط نتيجة التماس معادلة كلية تجارة 2021 من خلال الرابط التالي:

http://credit.foc.cu.edu.eg/MahadDiplomResult.aspx

يرجى العلم أنه يجب تجهيز ملف التقديم في الكلية شامل شهادة ميلاد الطلاب وشهادة النجاح وصور شخصية حديثة للطالب وتقديم الملف حسب المواعيد المعلنة للتقديم والكشف الطبي.

جدير بالذكر أنه يتشرط للقبول في معادلة كلية التجارة 2021 التي حددتها جامعة القاهرة لطلاب الدبلومات الفنية التجارية وطلبة المعاهد التجارية المتوسطة، حصول الطالب على مجموع كلي بنسبة نحو الـ 70% فأكثر ، ويكون من خريجي دفعات 2019 و2020 و2021.

كما أن طلاب التعليم الفني يمكنهم الالتحاق بواحدة من الكليات والمعاهد العليا بعد شهادة الدبلوم، وذلك بنسبة 10% من إجمالي كراسي كل كلية أو معهد بحد أقصى، على أن تكون النسبة العليا 90% من نصيب حاملي شهادات الثانوية العامة والثانوية الازهرية.

نتيجة التماس معادلة كلية تجارة 2021 .. رابط مباشر

 

عن الكاتب

احمد عبده