رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 بالخطوات

ازداد البحث من قبل طلاب الصف الثالث الاعدادي عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021، بالتزامن مع إعلان وزارة التربية والتعليم عن اقتراب ظهورها، وينشر موقع «مزادات مصر» رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالاسم ورقم الجلوس، وخطوات الحصول عليها، وكل ذلك خلال السطور المقبلة.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021

قال مصدر بوزارة التربية والتعليم، صرح بأن عمليات التصحيح بدأت منذ يوم الأربعاء 9 يونيو 2021، وسوف يتم الإعلان عن النتائج بعد الانتهاء من عملية رصد النتائج والدرجات بالمنوفية، ومن المتوقع أن يستمر التصحيح لمدة 7 أيام، كما أشار إلى أن نسبة النجاح مبشرة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021

ويمكن الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 الترم الثاني بمحافظة المنوفية فور ظهورها من خلال الضغط على الرابط التالي:

http://emis.gov.eg/services.aspx?id=1103

بعد تسجيل الدخول عبر موقع بوابة التعليم الأساسي، قم بأختيار أيقونة نتائج الطلاب، ثم اختيار المرحلة الدراسية المراد الاستعلام عن نتائجها، ثم اختر الصف الدراسي، بعدها ادخل جميع بيانات الطالب في الخانات المخصصة لذلك مثل الاسم والرقم القومي، المدرسة المقيد بها، ثم كتابة رقم جلوس الطالب، واخيرا الضغط على كلمة استعلام.

وكان امتحن طلاب الصف الثالث الإعدادي في المنوفية، يوم السبت 5 يونيو، وانتهت يوم الخميس 10 يونيو 2021 يوم مادة الهندسة، وسط إجراءات احترازية لحماية الطلاب من فيروس كورونا.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة القاهرة 

 

images 71 - رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 بالخطوات
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 بالخطوات

 

عن الكاتب

احمد عبده