رابط واسماء المستفيدين من منحة ال 500 جنية الدفعة الثانيه www.manpower.gov.eg

 

من اكثر ما يشغل بال المتضررين من انتشار فيروس كورونا المستجد خلال للفترة الاخيرة هو  رابط واسماء المستفيدين من منحة ال 500 جنية الدفعة  الثانيه.

رابط واسماء المستفيدين من منحة ال 500 جنية
رابط واسماء المستفيدين من منحة ال 500 جنية

وبعد تأخر كبير عن صرف منحة 500 جنية ، أعلنت وزارة القوى العاملة عن موعد صرف الدفعة الثانية للعمالة الغير المنتظمة، وقرر صرفها خلال الفترة من 21 حتى 25 يونيو الحالي، من خلال ماكينات الصرف بموجب الكارت ATM الدي استلمه المستفيد عند صرف الدفعة الأولى من البريد، بناء على تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

رابط واسماء المستفيدين من منحة ال 500 جنية الدفعة الثانيه www.manpower.gov.eg

وأشارات الوزارة إلى أنه تم الاتفاق على تقسيم الأعداد المستفيد من صرف الدفعة الثانية من المنحة على شرائح يومية لعدم التزاحم على الصرف من خلال ماكينات الصرف الآلي، بحيث تكون 260 ألف مستحق يوميا، من خلال البريد والبنك الزراعي بكافة الفروع في جميع المحافظات.

وستقوم وزارة الاتصالات بأرسال رسالة نصية من رقم 2030 إلى رقم هاتف العامل المستحق على تليفونه الشخصي قبل ميعاد الصرف بـ 48 ساعة، وذلك لعدم التزاحم على ماكينات الصرف الآلي وضمانا لسلامة المستحقين خلال الأيام من 21 إلى 25 يونيو الجاري.

ومن المقرر أن يصرف في المرحلة الثانية مليون و600 ألف و216 عاملا، ما يزيد على 800 مليون جنيه.

 

موعد صرف الدفعة الثانية من منحة ال 500 جنيه ولينك موقع القوى العامفة www.manpower.gov.eg

رابط واسماء المستفيدين من منحة ال 500 جنية

ويمكنكم الاستفسار عن قبول بالمنحة من خلال هذا الرابط http://www.manpower.gov.eg أو الاتصال بالرقم الساخن 142 الذي حددته وزارة الاتصالات فقط، ولا توجد طريقة أخرى.

جدير بالذكر أن وزارة القوى العاملة، نفت خبر فتح باب التسجيل مرة أخرى، مؤكدة أن الروابط الإلكترونية التي يتم نشرها على بعض المواقع الإلكترونية مزورة خادعة ولا علاقة لها بالوزارة.

عن الكاتب

admin

مدير ومؤسس الموقع