رسميًا| طرح جيلي امجراند 2022 الجيل الرابع في الخارج

دائما ما يسعي الانسان الي الاشياء الجديدة ويوجد قطاع كبير من الناس يعشقون السيارات الجديدة والتي من ضمنها جيلي امجراند 2022 باعتبارها من موديلات العام الجديد التي تزايد اعداد الباحثين عن هذه الموديلات والتي دائما ما نجدها تفوق التوقعات بامكانياتها ومواصفاتها التي زودت بها ونجد ان اكثر ما يشغل بال العملاء الذي يفضلون موديل امجراند هو معرفة المواصفات والاسعار الخاصة بهذه السيارة المميزة باعتبارها عنوان للتميز ومن هذا المنطلق وحرصا من موقع مزادت مصر علي متابعة ورصد كل ما يبحث عنه الناس سنتابع خلال السطور التالية جميع التفاصيل المتعلقة بالسيارة من حيث مواصفاتها وأسعارها.

امجراند الشكل الجديد - رسميًا| طرح جيلي امجراند 2022 الجيل الرابع في الخارج
رسميًا| طرح جيلي امجراند 2022 الجيل الرابع في الخارج

مواصفات جيلي امجراند 2022

كشفت الشركة الصينية المتميزة في صناعة السيارات جيلي اوتو عن سيارة مميزة جدا ستحدث نقلة كبيرة في تاريخ الشركة وذلك لانها اعتمدت علي قاعدة البناء BMA وذلك كان سبب مباشر في ان تصبح سيارة اقتصادية في كل شئ وتنتمي هذه السيارة الي فئة السيارات السيدان مُدمجة الحجم.

تتميز هذه السيارة بمواصفات كثيرة جعلتها رائدة علي مجموعةة كبيرة من السيارات مثل ام جي 5 وسوزوكي سياز وستروين سي اليزيه .

زودت بمحرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر تنفس طبيعي DVVT ينتج قوة 113حصان وعزم دوران 147 نيوتن.متر ومتصل بناقل حركة يدوي بـ5 سرعات او ناقل حركة اوتوماتيك CVT بـ8 سرعات وهمية مما يوفر كفاءة عالية وتحكم سلس.

أسعار جيلي امجراند 2022

لم تعلن شركة جيلي عن سعر السيارة بعد وسنعلنها لكم فور االافصاح عن الاسعار

طرح سيارة بوليستار 2 موديل 2022 بسعر يبدأ من 34900 دولار

امجراند الجيل الرابع - رسميًا| طرح جيلي امجراند 2022 الجيل الرابع في الخارج
رسميًا| طرح جيلي امجراند 2022 الجيل الرابع في الخارج

عن الكاتب

احمد عبده