رمضان صبحي في أول ظهور له بقميص بيراميدز (صور)

ظهر رمضان صبحي ، لاعب هيدرسفيلد الإنجليزى ، اليوم الأربعاء، بقميص بيراميدز في استاد الدفاع الجوي لتجهيز إعلان انتقاله الرسمي إلى بيراميدز ، ومن المتوقع أن يعلن بيراميدز رسميا عن الصفقة خلال الساعات المقبلة ، لينضم إلى الفريق بداية من الموسم المقبل ولمدة 3 مواسم .

رمضان صبحي ورفضه لإستمرار بالأهلي

ورفض صبحي الاستمرار في الأهلي ، ليعود إلى فريقه الإنجليزى هيدرسفيلد عقب انت انتهاء إعارته للقلعة الحمراء ، ليعلن الأهلي في بيان رسمي أن اللاعب يرغب في الانتقال إلى نادي بيراميدز .

وتفاوض بيراميدز مع هيدرسفيلد ورمضان صبحي لانضمام إليهم حيث عرضوا مبلغ 5 ملايين استرليني لناديه الإنجليزي ، ويحصل صبحي على ما يقرب من مليوني دولار في الموسم الواحد مع بيراميدز .

 

بيان النادي الاهلي الرسمي

جاء في بيان الأهلى كالتالي: “طلب النادي الأهلي من هدرسفيلد في مكاتبه رسمية استمرار موافقته التي ارسلها للأهلي على بيع رمضان صبحي لمدة يومين إلى أن يحسم اللاعب موقفه، ولكن بالتواصل مع رمضان صبحي أمس من جانب أمير توفيق طلب اللاعب وبرؤية مشتركة مع وكيل أعمالهه مهلة أخرى حتى السبت القادم للمزيد من الدراسة للعروض التي تلقاها”.

وأوضح: “وإزاء رغبة اللاعب الشديدة في العودة إلى الاحتراف الاوربي لاسيما وأنه مملوكًا لنادي هدرسفيلد وليس للنادي الأهلي وحاجته للوقت لدراسته العروض التي تلقاها، وحرصًا على استقرار فريق الأهلي ووضوح الرؤية أمام مديره الفني، وفي ظل الأرتباطات الرسمية المتتالية محليًا وافريقيًا”.

وتابع: “رأى النادي الأهلي أن يترك الفرصة أمام رمضان صبحي ليحسم موقفه مع ناديه هدرسفيلد لتحديد وجهته القادمة خلال المهلة التي طلبها، إلا ان أمير توفيق مدير التعاقدات تلقى اتصالًا من اللاعب قبل قليل يبلغه فيه انه لا يرغب في اللعب للأهلي وسوف ينتقل لنادي بيراميدز وبناء على ذلك اصبح رمضان صبحي خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي”.

ويذكر أن رمضان شارك مع الأهلى فى 79 مباراة ببطولة الدورى، و أحرز 17 هدفا، وصنع 13 لزملاؤه، وعلى المستوى الافريقى فشارك اللاعب فى 17 مباراة بالبطولات الأفريقية، وسجل هدفان، وصنع 3 .

كما شارك فى 3 مباريات كأس السوبر المحلى، وفى الكأس شارك في 8 مباريات، وسجل 3 أهداف.

عن الكاتب

داليا نصر