زوتي Z100 ارخص سيارة في مصر بـ 118 ألف جنيه

ارخص سيارة في مصر ، حيث يبحث المقبلين على الشراء عن ارخص سيارة جديدة في مصر ، وسعر هذه السيارة ومواصفاتها وفي هذه المقالة سوف نقدم شرح لارخص سيارة في مصر حيث لا تزال  سيارة زوتي Z100   الأقل سعراً في السوق المحلية.

مواصفات سيارة زوتي Z100

وتقدم مجموعة IFG جروب، وكيل علامة زوتي في مصر السيارة Z100 المزودة بناقل حركة مانيوال بسعر يبلغ 118 ألف جنيه، من خلال عرض خاص لفترة محدودة.

ارخص 5 سيارات في مصر

وبالاضافة الى سيارة زوتي Z100 هناك عدد اخر من السيارات الرخيصة في مصر ومنها سوزوكي ألتو والتي تتوافر   في السوق المحلية، المزودة بناقل حركة عادي، عبر شركة مودرن موتورز الوكيل الحصري لعلامة سوزوكي في مصر، بسعر يبلغ 129900 جنيه.

سعر سوزوكي إسبريسو – حيث تتوافر سوزوكي إسبريسو، التي تعد أصغر سيارة رياضية متعددة الاستخدامات في مصر، بفئة واحدة من التجهيزات مزودة بناقل حركة عادي، بسعر 145 ألف جنيه.

سعر لادا جرانتا مانيوال – تتوافر السيارة لادا جرانتا، المجمعة محلياً، والمزودة بناقل حركة مانيوال في السوق المحلية عبر شركة الأمل للسيارات بسعر 153 ألف جنيه.

سعر بي واي دي F3 – تتوافر السيارة بي واي دي F3 في السوق المصرية بفئة واحدة من التجهيزات مزودة بناقل حركة مانيوال، بسعر 163 ألف جنيه.

سعر لادا جرانتا أوتوماتيك – تقدم شركة الأمل للسيارات النسخة الأوتوماتيك من السيارة لادا جرانتا موديل 2021 في السوق المحلية بسعر 173 ألف جنيه.

عن الكاتب

يوسف محفوظ