سعر السيارة شفروليه سبارك موديل 2022 في السعودية

حققت السيارة شفروليه سبارك موديل 2022 انتشارا واسعا في شوارع السعودية حيث أنها تعتبر من أرخص السيارات المتوفرة لدي شركة شيفروليه ولذلك نجد تزايد الاقبال علي شرائها والبحث عن مواصفاتها لمقارنتها بغيرها من السيارات التي تتوافر في نفس الفئة السعرية.

تتمتع سبارك 2022 بمزايا كثيرة تتمثل في اقتصاديتها في توفير الوقود واحتوائها علي وسائل أمان بمواصفات عالية بالاضافة الي أنها تحتوي علي خامات عالية الجودة.

سبارك - سعر السيارة شفروليه سبارك موديل 2022 في السعودية
شفروليه سبارك موديل 2022

لكثرة بحث العملاء عن هذا الموديل الرائع من حيث السعر والقوة في الأداء يرصد لكم موقع مزادات مصر خلال السطور التالية كل التفاصيل المتعلقة بالسيارة من حيث المواصفات والأسعار  والفئات المطروحة وأبرز المنافسين للسيارة ولك فيما يلي.

مواصفات السيارة شفروليه سبارك موديل 2022

عندما ننظر الي سيارة يجذب انتباهنا الألوان الرائعة التي تتوفر بها السيارة وعندما يجتمع اللون الملفت للنظر مع التصميم الفريد ينتج عنه تحفة فنية متكاملة الأركان وقد توجت هذه التحفة بمحرك يتناسب مع المواصفات الخاصة بالسيارة فنجد أنها تأتي بمحرك سعة 1.4 يولّد 98 حصانًا وعزم دوران 127 نيوتن متر .

وفيما يخص كماليات السيارة نجد انها تضم العديد من الكماليات ومن أبرزها احتوائها علي مرايا الباب إلكترونية, وقفل مركزي, ومقبس 12V – أمامي فقط, وABS نظام الفرامل المانعة للإنغلاق.

سيارات شفروليه بليزر موديل 2022 بأسعار تبدأ من 126 ألف ريال سعودي

أبرز المنافسين لسبارك 2022

دخلت هذه السيارة في منافسة شرسة مع العديد من السيارات الاخري وذلك بسبب ما تتمتع به من امكانيات ومواصفات مميزة ومن أبرز السيارات المنافسة سيارات كيا بيكانتو, وسيارات ميتسوبيشي ميراج, وسيارات فورد فيجو ومع ذلك استطاعت التفوق عليهم في العديد من الاشياء.

04 - سعر السيارة شفروليه سبارك موديل 2022 في السعودية
شفروليه سبارك موديل 2022

أسعار السيارة شفروليه سبارك موديل 2022

تتوفر سبارك 2022 لدي وكلاء وموزعين العلامة التجارية الشهيرة شيفروليه وذلك لجميع المقيمين في المملكة العربية السعودية ونجد ان أسعارها تبدأ من 47,375 ريال سعودي وذلك وفقا لاخر تحديث للقائمة السعرية الخاصة بشهر يناير 2022 .

أسعار تويوتا الجديدة في السعودية 2022

 

عن الكاتب

احمد عبده