سعر ومواصفات مازيراتي جريكال فولجور 2023 في الامارات

تتجه شركة مازيراتي حاليا لمنافسة العديد من الشركات التي تقوم بتصنيع السيارات الكهربائية وذلك من خلال انتاج سيارة جديدة أطلقت عليها سيارات مازيراتي جريكال فولجور 2023 والتي تأتي لتنافس سيارات بورش ماكان وستطرح هذه السيارة بحلول عام 2023 ومن خلال السطور التالية سنتعرف علي التفاصيل كاملة.

مازيراتي جريكال فولجور 2023

تعد هذه السيارة احدي النسخ الكهربائية التي تعتمد بشكل اساسي علي محرك كهربائي وتعتبر هذه السيارة نقلة في عالم السيارات حيث تتميز بمواصفات عدة وكماليات متعددة كما ان التصميم الخاص بها يتسم بالبساطة ونجد ان هذه السيارة تنافس سيارات متعددة مثل سيارات بورش ماكان وسيات أودي اي ترون وغيرها من السيارات الكهربائية الاخري التي تحقق كفاءة عالية علي مختلف الطرق.

صرحت شركة مازيراتي من قبل أنها بحلول عام 2025 ستكون كل موديلاتها كهربائية بمعني انها تعتمد بشكل أساسي علي محرك كهربائي ويرجع ذلك الي رغبة الكثير من الشركات في الاعتماد علي الطاقة النظيفة.

حتي الان لا توجد معلومات دقيقة عن مواصفات السيارة ولكن نتوقع أن تأتي بمحرك كهربائي سعته 400 فولت وتبلغ قوته 105 كيلو واط/ الساعة، وعزم الدوران 800 نيوتن/ متر.

سعر مازيراتي جريكال فولجور 2023

حتي الان لم يتم الاعلان عن سعر هذه السيارة المميزة حيث أنها ستطرح لدي وكلاء السيارات في الخارج بحلول عام 2023 وسيتم الاعلان عن أسعارها فور طرحها في الاسواق.

أسعار ومواصفات سيارات فولفو المستعملة في الامارات

عن الكاتب