سمية الخشاب (حب ربنا احلي من البشر)

 

منال شعبان

اعلنت موقع السيوشيال ميديا عن قصة حب الفنانة سمية الخشاب، خلال الساعات الماضية،وينشر موقع مزادات مصر في هذا التقرير عن قصه حب للفنانه سميه الخشاب، والاعمال القادمه لها في رمضان .

قصة حب الفنانة سمية الخشاب

بدأت مع النجم احمد سعد في مسلسل الحلال ، الذي شاركه في تتر المسلسل، ثم تزوجت الفنانه من الفنان احمد سعد، وبعد فترة اعنلت طلاقها من الفنان احمد سعد،واعنلت منذ ساعات ماضية انها بدات علاقه حب جديدة ، ولم توضح العلاقه بشكل صريح ، وقالت ان (حب ربنا احلي من البشر)

يا تصيب يا تخيب
اخر اعمال الفنانه سمية الخشاب ، في 2017 وكانت المسرحية بعنوان يا تصيب يا تخيب، وتم عرضها في المملكة العربية السعودية، وتأليف الفنان محمد نبوي، وإخراج محسن رزق، وشارك معاها الفنان سامح حسين ومروة عبد المنعم، ومن اخر اعمال ايضاً.

صابر وراضي

كان اخر اعمال الفنانة سمية الخشاب، واعتذرت عن عدم المشاركة في هذا العمل ، وتم تأجيل موعد التصوير اكثر من مرة ، بسب ازمة كرونا ، وتأليف محمد النبوي، واخراج اكرم فريد.

مسلسل موسي رمضان 2021

بعد غياب الفنانه سميه الخشاب3 سنوات، عن التمثيل وكان آخر ظهور لها في مسلسل الحلال 2017، وسوف تقدم الفنانة مسلسل موسي في رمضان 2021، وهو تأليف ناصر عبد الرحمن،واخراج محمد سلامة، وابرزهم عبير صبري ، وسمية الخشاب، ورياض الخولي.

احداث مسلسل موسي 2021

تدور احداث حول شاب صعيدي ، توفي ابوها وهو صغير، وتولت والدته تربيتها هو واخواتو، وتوفي والدة بفترات طويلة، ويضطرون لترك الصعيد ، والعيش في القاهرة.

اعنلت سمية الخشاب علي أحدي صور الفيس بوك (حبي لقد حالفك الحظ لانك تتأرجح مع الافضل )، ورفضت سمية توضح إذا ما كانت ستزوج اما لا، بشكل قاطع.

 

عن الكاتب

منال شعبان