سيارات ساوإيست DX3 وDX7 الصينية تصل مصر رسميا

سيارات ساوإيست DX3 وDX7 الصينية  – أعلنت مجموعة IFG جروب وكيل سيارات ساوإيست في مصر عن انهاء شحن السيارات DX3 SRG من الصين حيث تمت عملية الشحن حسب الشركة بالفعل خلال الساعات الماضية من الصين فيما ستكون السيارات في طريقها الي مصر. وأكدت الشركة أن يوجد سيارات من هذا الموديل بالفعل لدى الموزعين المعتمدين ، كما أكدت الشركة أن نسخ الفلاج شيب من السيارة في طريقها في الشحن الي مصر.

سيارات ساوإيست DX3 وDX7 الصينية

وقالت الشركة أن السيارات القادمة في الشحن تمثل نفس الموديل المتواجد حالياً في مصر, ولكن القادم دفعة جديدة , وتتمتع السيارات بمحرك 1500 سي سي وتأتي في نسخ جميع الكماليات أوتوماتيك بفتحة سقف كهربائية مستوردة بسعر 275 ألف جنيه ، بينما النسخة المانيوال فتحة سقف كهربائية بسعر 239.900 ألف جنيه. وقالت الشركة أن تواجد اللونين الرمادي والابيض في الدفعة القادمة فقط بدون ألوان أخرى بسبب طلبات العملاء الأكثر تركيزاً على هذين اللونين.

كما قالت الشركة أن السيارة DX7 كذلك ضمن الشحنة التي تم شحنها من الصين الي مصر حالياً .

ساوإيست DX3 وDX7 الصينية 1 - سيارات ساوإيست DX3 وDX7 الصينية تصل مصر رسميا ساوإيست DX3 وDX7 الصينية 2 - سيارات ساوإيست DX3 وDX7 الصينية تصل مصر رسميا ساوإيست DX3 وDX7 الصينية - سيارات ساوإيست DX3 وDX7 الصينية تصل مصر رسميا

عن الكاتب