شبكة زين السودان …. تعرف علي عروض الشركات وكيفية تفعيلها

شبكة زين السودان…. تعتبر واحدة ضمن الشركات التي تقدم خدمات الاتصالات والانترنت فشركة زين تحقق شهرة واسعة جدا في كل البلاد نظرا للخدمة المتميزة التي تقدمها لعملائها فهي تعمل علي ارضاء العملاء بكل فئاتهم فعملت علي تخصيص باقات للافراد وباقات للشركات بالاضافة الي العروض التي تقدمها بهدف جذب اكبر عدد من العملاء اليها ونجحت في ذلك فلديها اكبر عدد مشتركين وقد تم تأسيس هذه الشركة في السودان في عام 1996 باسم موبيتل وفي هذا التقرير سنرصد لكم عروض الشركات من زين وطريقة الاشتراك فيها

عروض الشركات من زين السودان

قدمت شركة زين العديد من العروض والباقات الخاصة بالشركات وعملت علي ان تتناسب مع احتياجات الشركة من حيث عدد الافراد والخدمات التي تقدمها ومن هذه الباقات (​عرض My Business ،عرض Zain Corporate،عرض Zain Large) وعملت ايضا علي توفير خدمات مصاحبة لتلك الباقات وذلك لتحقيق اعلي استفادة من تلك الباقات

​عرض My Business

يعتبر من العروض التي قدمتها شركة زين في السودان للشركات و الموسسات التي تحتوي على عدد خطوط (5 – 50 خط) . و تتمتع بعروض صُممت خصيصاً لهذه المُؤسسات/الشركات كخدمة الإتصال المجاني داخل المجموعة (CUG) ، و خدمة زين Smart التي تُتيح التحكُم في الإستهلاك و تفعيل باقات الإنترنت عن طريق كروت شحن الرصيد حسب الإختيار (من حساب المُوظف).

عند نفاذ الرصيد المُخصص للمكالمات في الباقه المتاحه يمكن للعميل شحن رصيد في حسابه الخاص و الاستمتاع بمكالمات غير محدودة

عرض Zain Corporate

يعتبر من العروض التي قدمتها شركة زين في السودان للشركات و الموسسات التي تحتوي على عدد خطوط (51 – 99 خط) . يتميز هذا العرض بأفضل الأسعار (المُكالمات و الإنترنت) مع إمكانية التحكُم في سقف المُكالمات لكُل مُوظف على حدىً . و يتميز هذا العرض بإستخدام خدمة Zain Smart في حالة تجاوُز السقف أو إضافة باقة إنترنت (من حساب المُوظف) .

عرض Zain Large

يعتبر من العروض التي قدمتها شركة زين في السودان للشركات و الموسسات التي تحتوي على عدد خطوط (100 خط فما فوق) . تُوفر زين عبر هذا العرض أقل تعرفة مُكالمات و إنترنت مع مُميزات أُخرى كثيرة تُناسب إحتياجات هذه الشركات/المُؤسسات .

و يتميز هذا العرض بإستخدام خدمة Zain Smart في حالة تجاوُز السقف أو إضافة باقة إنترنت (من حساب المُوظف) .​

الخدمات المصاحبة لعروض الشركات من زين السودان 

اثبتت شركة زين قوتها وقدرتها علي توفير باقات بيزنس لللشركات وعملت علي توفير خدمات لهذه الباقات من اجل ان تحقق اعلي استفادة ومن ضمن تلك الخدمات

1/ ​​​خدمة الإتصال المجاني داخل المجموعة (CUG) : التي تُتيح الإتصال المجاني داخل مجموعة الشركة/المُؤسسة مُقابل رسوم شهرية.

2/ خدمة زين Smart : التي تُتيح التحكُم في الإستهلاك و تفعيل باقات الإنترنت عن طريق كروت شحن​ الرصيد ​حسب إختيار المُوظف من حسابه الشخصي .

3/ خدمة إستلام الفاتورة عبر البريد الإلكتروني .

4/ خدمة الشرائح الإحتياطية : هي خدمة تُوفر مخزون من الشرائح للشركات/المُؤسسات ليتم إستخدامه للإستبدال في حالة فُقدان الشرائح أو تلفها .

5/ تخصيص مُدير حساب لكُل شركة/مُؤسسة مُتوفر (24/7) ليُقدم الدعم الفني المطلوب .

6/ خدمة شحن الرصيد آلياً لشرائح الدفع المُقدم (شركات/مُؤسسات).

7/ مركز خدمات الشركات 121: حيثُ يمكن الإتصال بالرقم الخاص للشركات / المؤسسات بغرض إجراء الخدمات المختلفة من إضافة باقات الانترنت و الاستبدال وغيرها.

8/ خدمة الإستبدال الذاتى : وهى خدمة تتيح للشركات/ المؤسسات استبدال الرقم عن طريق كود خاص بالخدمة.​​

كيفية الاشتراك في عروض الشركات من زين السودان

​يمكنك الاشتراك في هذه الباقات من خلال مكتب الشركات بالرياض شارع117

اكواد شبكة زين الاردن ….. شحن الرصيد والاستعلام عن الرصيد وتحويل الرصيد

اكواد فودافون كاش 2021… تجديد الباقة .. والتبرع للمؤسسات الخيرية ودفع الفواتير

اكواد شبكة زين Zain السعودية 2021 .. تحويل الرصيد ومعرفة اقرب فرع زين بالمملكة

جميع اكواد شركة زين للاتصالات بالكويت 2021

اكواد الاشتراك في البريد الصوتي زين 2021 وطرق إلغائه نهائيا

عن الكاتب

احمد عبدالهادي